حضانات عربية في دبي

تتكون ملامح شخصية طفلك في السنوات الأولى من عمره، في هذه السنوات يتعلم الطفل الحركة و طريقة النطق و التمييز بين الألوان و الأشخاص إضافة إلى خلق روح الإبداع و الإبتكار لديه، لذلك فإن لاختيار الحضانة المناسبة لطفلك أهمية بالغة، ولأن دبي من المدن التي تضم جنسيات مختلفة و متنوعة فمن الصعب عليك أن تجد الحضانة المناسبة و في مستوى راقي و ذات ثقافة عربية أيضا. في هذا المقال جمعنا أهم الحضانات  العربية الموجودة في إمارة دبي.

 

حضانة السلام

Al-Salam-Nursery-Logo

 

 

تأسست حضانة السلام سنة 1985، ىحيث تعتبر مدرسة السلام من بين أقدم المؤسسات التعليمية في دبي، و تستقبل حضانة السلام الأطفال من عمر سنتين حتى 5 سنوات، تقدم الحضانة 3 فصول، و يتعلم الطفل اللغتين العربية و الإنكليزية، مع التركيز في بعض الصفوف على اللغة الإنكليزية و التأكيد على الثقافة العربية و قواعد الدين الإسلامي، ورسوم الحضانة تترواح بن 15 ألف حتى 20 ألف درهم في السنة.

العنوان: اضغط هنا 

رقم الهاتف

+971 4 267 9594

 

حضانة أوركاد البريطانية

logo

لدى حضانة أوركاد عدة فروع في دولة الإمارات، و تعد سلسلة حضانة أوركاد البريطانية الاولى في الشرق الأوسط الحاصلة على شهادة الجودة من منظمة الأيزو رقم 9001-2008، و يشمل منهج الحضانة تعليم اللغتين الإنكليزية و العربية، كما طورت الحضانة منهاج اللغة العربية ليشمل مرحلتي الحضانة والمرحلة التأسيسية، إضافة لذلك تطبيق الحضانة كل معايير الأمان الصادرة عن وزارة الشؤون الاجتماعية بتخصيص عدد كاف من المساعدات والمعلمات لكل صف بحسب فئات عمرهم، وتم تجهيز المباني و الحفاظ على أعلى مستوى و الاهتمام بالصحة والسلامة.

العنوان: اضغط هنا 

رقم الهاتف

             04 438 5255

الحضانة الكندية

logo (1)

شعار حضانة الكندية “التعليم هو المرح”، و تعتمد الحضانة الكندية على التركيز على النشاطات الحركية و الدروس الخارجية للأطفال، كما يعتمد منهاجها على أفضل  المعايير في مجال التعليم في مرحلة الطفولة  و توصيل المعلومة للطفل بأفضل الأساليب، ويوجد نشاطات صيفية و نشاطات ترفيهية خلال السنة الدراسية، و يتم تعليم الطفل اللغة العربية و الإنكليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية، مع التركيز على قواعد الثقافة العربية و الإسلامية.

العنوان: اضغط هنا 

رقم الهاتف :

   04 365 0011

حضانة بمبل بييز

image1

تم تصميم مبنى حضانة بمبل بييز بعناية لتوفير الرعاية و الراحة الكاملة للأطفال الرضع والأطفال الصغار، كما تمت مراعاة وجود مناطق اللعب في الأماكن المغلقة والهواء الطلق. وتعمد حضانة بمبل بييز  لتعليم الأطفال جزء من الروتين اليومي، و على الذات و تقوية الشخصية للطفل، مع توفير فرص و أنشطة مثيرة لتمكين الأطفال على التعلم من خلال اللعب والتأكد من أن كل طفل يشارك في المهام المناسبة تنمويا من خلال التدريج. و يتم تعليم الطفل باللغة العربية والإنكليزية إضافة إلى اللغة الفرنسية.

العنوان: اضغط هنا 

رقم الهاتف :

               050 778 0977

جميع الحضانات التي ذكرناها بالمقال تعتبر متوسطة الاسعار و تناسب جميع طبقات المجتمع في دبي، و جميعها ذات مستوى راقي، و سوف نذكر المزيد من الحضانات و المؤسسات التعليمة في دولة الإمارات في المقالات القادمة.

 

شارك بتعليقك :