دبليو تفتتح فندق فاخر في مدريد

افتتحت العلامة التجارية الفاخرة دبليو ”w” التابعة لسلسلة فنادق و منتجعات ستاروود أو ” starwoodhotels” أحدث فنادقها الفاخرة في العاصمة الإسبانية مدريد بمبنى يعود تاريخه إلى القرن الــ 19.

الفندق الجديد يتيح للزّوار إقامةً رائعة ضمن قائمةٍ من الاختيارات تشمل  141 غرفة وتضم 20 جناحًا فاخرًا وجناحًا رئاسيًا تصنفه الشركة بأنه في حد ذاته يشكّل نجاحًا باهرًا.

و يمكن للضيوف والمحلّيين الاستمتاع بالاستحمام في حمام السباحة في الهواء الطلق على سطح الفندق، و اتمتع بإطلالات البحر والشاطئ غير المنتهية أو الاسترخاء في غرفة المعيشة الأنيقة أو الصالة الرياضية أو الاستمتاع بالأطعمة اللذيذة التي تقّدم في مطعم الفندق.

وسيستضيف الفندق الجديد العديدمن الفعاليات كعروض الأزياء و العروض الموسيقية، حيث أشار هاري مهينني، الرئيس التنفيذي لشركة الميريلاند إنفيرسينس أن شركته تعتبر أن العلامة الاتجارية  ”w” هي الأنسب لهذا العقار التاريخي،  وأنهم يتطلّعون لرؤية المزيد من فنادق العلامة التجارية في إسبانيا.

وأضاف فليسيتي بلاكروبيرتس، مدير عمليات الاستحواذ والتنمية في فنادق ومنتجعات ستاروود، أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط أن العلامة التجاريّة ”w” تواصل دورها كمحرك رئيسي لنمو ستاروود حول العالم، لافتًا النظر أن ”w” مدريد يضيف مدينة أوروبية ملهمة أخرى إلى محفظة العلامة التجاريّة ويسلّط الضوء على الاستراتيجيّة المستمرة للشركة و الخاصة بالنموّ في أسواق السفر الأكثر إثارة حول العالم.

q1

q2

q4

q6

q5

q7

 

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *