هذه أروع الأنشطة التي يمكنك مماسرتها في مدينة زيلامسي

تعتبر مدينة زيلامسي من أهم المدن النمساوية المستقطبة للسياح في العالم وخاصةً منهم محبي الطبيعة الخلابة والأنشطة السياحية المتميزة، بالإضافة لعدة أنشطة يمكنك القيام بها هناك.

1- جولة بالسفينة في بحيرة زيلامسي:

تعتبر الجولات بالسفن من أهم الأنشطة بزيلامسي والتي تمكن السياح من مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالنهر، وتُقدّم العديد من المعلومات لهم من قبل دليل سياحي للتعرف أكثر على المكان. و إن كنت ترغب في ركوب إحدى القوارب يمكنك التوجه بالقرب من جراند هوتيل زيلامسي.

Mittagspause auf der MS Schmittenhöhe

2- الوصول لقمة جروس جلوكنير:

وهو أكثر مكان جاذب للسياح من مختلف أنحاء العالم خاصة منهم المغامرين، و تعتبر قمة جروس جلونكير قمة تعلو جبال الألب والتي يبلغ ارتفاعها 3789 مترًا على مستوى سطح البحر.

ويمكنك أثناء الرحلة التمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة على طول الطريق الرابطة بين حديقة هوهاتارون الوطنية و القمة البالغة 48 كيلومتر والمسمى بطريق “غروسغلونكر”.

Grossglockner Hochalpenstrasse. Foto: Andreas Kolarik, 21.08.11

3- التمتع بجولة في الطائرة:

منطقة flugplatz  هي المنطقة المخصصة لهواة الطيران حيث يوجد بها مطار صغير بجانبه ملاهي وكوفي شوب ويمكنك حجز تذكرة لركوب طائره صغيرة تجارية تأخذك في جولة حول زيلامسي.

3

4- سكاي دايف:

وإن كنت تتمتع بالشجاعة الكافية وتحب المغامرة، ليس عليك إلا أن تستمتع بقفزات رائعة من سكاي دايف زيلامسي من  خلال البارشوات شرط أن لايفوق وزنك 93 كيلو وأن تكون بصخة جيدة ولا تعاني من أي امراض مزمنة، وللقيام بذلك يجب الحجز مسبقًا.

4

5- الزحليفة الصيفية:

تعتبر من أهم وأجمل الأنشطة بزيلامسي، خيث يمكنك عيش تجربة مثيرة ولحظات ممتعة من خلال الصعود بواسطة كراسي معلقة والنزول يكون عن طريق الزحلقية بطول 1,6  كم و ارتفاع 345 م.

ويمكن للكبار والصغار القيام بالتزحلق، وإن كنت ترغب في الوصول للزحليقة عليك الذهاب بالحافلة رقم 260 من مدينة زيلامسي والنزول عند محطة Biberg.

0

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *