منتجع المها الصحراوي الوحيد في قائمة أفضل الفنادق لسنة 2016

يعتبر موقع “أدفايزور” من أهم وأكبر المواقع على الإنترنت في مجال السياحة والسفر في العالم، حيث صنف منتجع المها الصحراوي في دبي الذي تديره شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات، للسنة الثالثة على التوالي في القائمة الخاصة بأهم وأروع 25 فندق على مستوى العالم لسنة 2016، وذلك من خلال تصويت المسافرين الذين زاروا الموقع.
و تحصل منتجع المها الصحراوي، الذي يبعد حوالي 65 كيلومتر عن إمارة دبي، على المركز 24 في قائمة الفنادق الفخمة و المتميزة لسنة 2016، ويعود ذلك للخدمات الراقية التي يقدمها للمقيمين فيه والإهتمام بأدق التفاصيل لراحة الزبائن، ليكون بذلك المنتجع الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة الموجود في القائمة.

06

وتبين النتائج أراء واختيارات المسافرين الذين زاروا الموقع الإلكتروني لإدفايزور، حيث أقام البعض منهم في منتجع المها ولاقو الترحيب وحسن الضيافة العربية وهما أهم ما يميز البدو في المنطقة.
ويحتوي منتجع وسبا مها الصحراوي على 42 جناح خاص ويتماشى مع البيئة الصحراوية، حيث يحتوى كل جناح على وسائل الراحة والرفاهية ليتمتع بذلك الزائر بتجربة فريدة من نوعها في صحراء دبي.

almahaaluxury_2
و يمكن للمقيم التمتع بالعديد من الخدمات المتميزة مثل خدمة الواي فاي المجانية والساونا. ووقع تصميم الأجنحة  بطريقة تقليدية فاخرة ومفروشات أثرية وتضم جميعها حمامًا واسعًا مع مرافق متميزة وبركة سباحة خاصة بتحكم بالحرارة مع إطلالة على الكثبان الرملية ومشاهدها الخلابة في محمية دبي الصحراوية، وبالإضافة لذلك يمكن مشاهدة بعض الحيوانات مثل الغزال حتى أثناء استمتاعك بالعوم في حمام السباحة.

lux3081po100227-1024x576

كما يقدم المنتجع أنشطة يومية وهي ركوب الخيل وركوب الجمال ورحلات السفاري بسيارات الدفع الرباعي.

4

 

10023_006_TG91bmdl

3

[irp posts=”47004″ name=”بالصور: جناح ”امبريال سويت” يعكس فخامة و رقي و تميز فنادق دبي”]

[irp posts=”54129″ name=”أفضل فنادق العائلات في دبي”]

[irp posts=”49752″ name=”محمد بن راشد يتفقد المرحلة النهائية من مشروع دبي باركس””]

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *