قصر الإمارات يفوز بالمركز الثاني كأفضل فندق ومنتجع بالشرق الأوسط لسنة 2015

تحصل فندق قصر الإمارات على جائزة ثاني أفضل فندق ومنتجع لسنة 2015 على مستوى الشرق الأوسط استنادًا لتصويت قارئري مجلة “كوندي ناست” الدولية المتخصصة في السياحة والترفيه.
وأفاد المدير العام لفندق قصر الإمارات “هولجر شروت” عن سعادته بالجائزة المعروفة التي تعكس مدى إعجاب الزوار والنزلاء لخدمات الفندق. وأكد على مدى أهمية الجائزة بالنسبة للعاملين فيه وقال إنهم يشعرون بالفخر والإمتنان للضيوف القادمين من مختلف الدول وهم من يمنحهونهم الثقة المتواصلة من خلال إعجابهم بمختلف الخدمات في قصر الإمارات.
ويوجد الفندق على شاطئ خاص يبلغ طوله 1،3 كلم على ضفاف الخليج العربي ويضم أماكن إقامة فاخرة و تقنيات حديثة، بالإضافة للمطاعم المتنوعة التي يبلغ عددها 14 مطعمًا.
كما يحتوي على مسبحين وسبا للعلاج الطبيعي والتدليك والعناية بالجسم و مركز للياقة البدنية ومنطقة لعب مخصصة للأطفال. ولا تُعتبر جائزة أفضل فندق ومنتجع لسنة 2015 الأولى من نوعها بالنسبة لفندق قصر الإمارات فقد فاز بعدة جوائز أخرى من قبل مثل تحصله على المرتبة 21 ضمن أفضل الفنادق في العالم لسنة 2015، وهو الفندق الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي حصل على هذه المرتبة من قبل موقع المستثمر المؤسسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *