قريبًا: إطلاق هاربرز بازار كافيه من قبل دبي للتصميم و ماركة للضيافة

تم مؤخرًا توقيع اتفاقية بين إدارة “حي دبي للتصميم” التي تختص بالأساس في مجال التصميم والأزياء في المنطقة و”ماركة للضيافة” وذلك لإطلاق مشروع مختص في المأكولات والمشروبات تحت اسم “هاربرز بازار كافيه” سنة 2016.
و قال الطرفين أن توقيع هذه الإتفاقية سيمهد لتوقيع اتفاقيات أخرى بينهما في عديد المجالات مثل الضيافة والتجزئة، وتأتي هذه الإتفاقية بهدف استقطاب الشركاء التجاريين.
وسيختص هاربرز بازار كافيه بالمأكولات والمشروبات والموضة والفنون الجميلة، ويتميز بالفخامة في التصميم. ويمكن للمقهى أن يتسع ل 140 شخص ومجهز بـ74 مقعد في الداخل و66 مقعد في الشرفة والتي قدرت مساحتها ب 166 متر مربع.
ووضحت إدارة “حي دبي للتصميم ” أن الحي يعتبر من أهم الأماكن في الإمارة التي تستقطب عديد الشركات التي تبحث عن مقر متميز في منطقة الشرق الأوسط، لذلك تسعى الإدارة لإبرام اتفاقيات شراكة بينها وبين العلامات التجارية المتميزة.
وسيكون الكافيه “هاربرزبازار كافيه” مكان لمجموعة من المفكرين والمبدعين في المنطقة، وسيهدف بالأساس في تحويل اقتصاد إمارة دبي إلى إقتصاد يقوم على الإبتكار والإبداع، كما يمكن للمهتمين بعالم الأزياء والموضة التواجد في الكافيه وستكون منظمة للفعاليات والمبادرات التي تشجع على الإندماج الإجتماعي والثقافي.

_5458a7adc5e38

[irp posts=”2832″ name=”7 أماكن ترفيهية لك ولأطفالك في دبي”]

[irp posts=”56286″ name=”معلومات لا تعرفها عن دبي”]

[irp posts=”55959″ name=”بلدية دبي تعلن عن بناء نفق بطول 70 كيلومتر يمر أسفل دبي”]

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *