فندق هيلتون أبوظبي يطلق مجموعة من التحديثات الجديدة لتنشيط السياحة

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن انتهاء المرحلة الأخيرة من أعمال التجديد الشاملة خلال الأشهر الثالثة القادمة، والتي تضمنت أيضاً تحديثات على جميع المطاعم، والمرافق الترفيهية، النوادي الموسيقية.

يعد فندق هيلتون الواقع على الكورنيش وسط إمارة أبوظبي، معلماً سياحياً وتاريخياً مهماً لسكان العاصمة، كما أنه الوجهة السياحية الأولى والمفضلة في العاصمة الإمارتية منذ تأسيسه عام 1973.

وأضافت المطاعم والمرافق الفندقية المتميزة لمستها ليغدو فندق هيلتون المكان الأمثل للزوار المحليين والأجانب، ولتضفي هذه المرفق إلى الفندق الشهير مزيداً من المتعة لزواره ومن خلال تجربة أشهى المأكولات والكوكتيلات والبرامج الترفيهية.

1هيلتون-قديماً

ولقد حرص فندق هيلتون الكورنيش أبوظبي بالمحافظة على تاريخيه العريق المترسخ في العاصمة الإمارتية وكرم ضيافتها، لذا تطرأ إلى رفع معايير الضيافة وتقديم تجربة جديدة من الوجبات الشهية.

ولقد شملت الخطة الاستراتيجية الخاصة بتجديد الفندق تعيين نخبة من أبرز الخبرات الفندقية في العالم والمنطقة، هذا وقد تسلم فرانسيسكو جايلز منصبه الجديد كمدير عام للفندق في يناير من هذا العام، مع خبرة عالمية تزيد عن 30 عاما في مجال الفنادق والضيافة أمضى معظمها في دولة الامارات العربية المتحدة، في حين تم تعيين كيفين كافاكو القادم من فندق من لشبونة البرتغال كمدير للتسويق والعلاقات العامة.

هذا وقد تم إعادة افتتاح مطعم ونادي ” جاز” الموسيقي مؤخراً هذا الشهر، مقدماً لضيوفه مجموعة جديدة ومذهلة من البرامج الموسيقية المتواصلة على مدار الأسبوع، في حين كشف نادي “هيمينغواي” الرياضي والمطعم الإيطالي الحائز على عدة جوائز “بوكا “عن الأطباق والقوائم الجديدة المميزة لفندق هيلتون الكورنيش في وقت سابق هذا العام.

فيما يقدم مطعم “فاسكوز” المطل على شاطئ هليتونيا، تجربة رائعة لضيوفه بتصميم جديد وقوائم طعام مميزة، ويشكل افتتاح صالة كبار الزوار هذا الشهر في الطابق العاشر عنصراً مهماً في عملية التغيير والتجديد في فندق هيلتون الكورنيش أبوظبي، وذلك بإطلالة رائعة على كورنيش أبوظبي والمارينا مول والخليج العربي الذي يحيط بهم، فيما يقدم للضيوف فرصة لتحقيق التوازن بين الترفيه والأعمال، والتمتع بمجموعة متنوعة من الأطعمة المجانية والشراب اثناء القيام بأعمالهم واجتماعاتهم خلال اليوم.

ولقد شهد مطعم ونادي “جاز” الموسيقي بعد اعادة افتتاحه مؤخراً اقبالاً كبيراً من زواره على الصعيدين المحلي والدولي، وذلك لتمتعه بشعبية كبيرة على مر السنين. ويقدم المطعم الذي يشتهر ببرامجه الموسيقية الحية، مجموعة من العروض الجديدة لضيوفه، والتي تمنحهم المزيد من الوقت للاستمتاع بالأجواء الموسيقية، وتعرّفهم على منسق الأغاني وفرقة “دي إن أيه” الموسيقية الجديدين في أبوظبي، واللذان يقدمان مجموعة مميزة من أغاني الروك والفانك، وموسيقى الجاز والبلوز بشكل متواصل طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد من الساعة 8 مساءً وحتى 3 صباحاً، كما يوفر المطعم قائمة طعام جديدة ومميزة تتضمن مجموعة رائعة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية.

وبهذه المناسبة صرح فرانسيسكو جايلز، مدير عام فندق هيلتون: “يعتبر هيلتون أبوظبي واجهة سياحية عريقة في العاصمة الإمارتية أبوظبي، وإنه لشرف لي أن أكون جزءاً من فريق العمل فيه. إن تاريخ وتراث هذا الفندق هو واحد من الجوانب الفريدة التي تجعل منه معروفاً ومحبوباً من سكان الامارات وضيوفنا من العالم. ومن واجبنا أن نواكب التطور بشكل مستمر لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا الحديثة، والتأكد في نفس الوقت من احتضان التاريخ العريق لفندق هيلتون ابوظبي”.

 

1مطعم-بوكا-1

وأضاف: “سيجد الضيوف الذين يبحثون عن تجربة مميزة مجموعة رائعة من المطاعم والخدمات والمرافق الجديدة التي ستشعرهم بالرضى، وسيحظى زوار الفندق خلال وجودهم برؤية صور ووثائق أرشيفية رائعة معلقة على جدرانه، والتي ستأخذهم في رحلة عبر التاريخ لرؤية مراحل التطور المذهلة لإمارة أبوظبي. تستوقفني هذه الصور يومياً خلال تجوالي في الفندق، لأنها تمثل تاريخ دولة عظيمة”.

للمزيد من المعلومات والصور عن فندق هيلتون أبوظبي وسبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

شارك بتعليقك :