فنادق بحمامات سباحة مميزة لقضاء شهر عسل منعش

يحتاج تحديد المكان الصحيح الذي سيقضي فيه الزوجان إجازة شهر العسل إلى الكثير من العناية لما له من أهمية. ويجب أن يتضمن مكان الإقامة خدمات مميزة مع كل مقومات الراحة المطلوبة، معالم سياحية خلابة، محلات تجارية قريبة للتسوق ومطاعم تقدم مأكولات بجودة عالية. كما تجدر الإشارة إلى أن اختيار المكان المناسب لشهر العسل يتوقف على الذوق الشخصي للثنائي، فهناك أزواج يفضلون قضاء الإجازة في فندق واحد يوفر كل متطلبات الحياة العصرية والرفاهية التامة فيما قد رغب آخرون بالتنقل بين مجموعة راقية من الفنادق والإقامة في أكثر من مكان. وتعتبر حمامات السباحة أحد أبرز المرافق التي تقوم بجذب الأزواج إلى الفنادق، وقد تكون أحيانا أول شيء يبحثون عنه عند القيام باختيار فندق معين، وبناء على هذا المنطلق سنمدك بمجموعة من الفنادق الفخمة التي تتضمن حمامات سباحة مذهلة ترضي جميع الأذواق.

فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي (Intercontinental Dubai Festival City ) في مدينة دبي، الإمارات

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي في دبي (3)

يبعد هذا الفندق 10 دقائق عن مطار دبي الدولي، يتضمن 498 وحدة للإقامة منها 121 جناح، جناح ملكي فخم، 3 أجنحة رئاسية راقية. يضم هذا الفندق الرائع سلسلة من المطاعم الممتازة، نذكر منها على سبيل المثال مطعم “Gagnaire Reflet par Pierre” الذي يقدم الوجبات الفرنسية الشهية لزواره، لكن أكثر ما قد يشدهم هو حمام السباحة المذهل والذي يمتد لما يقارب 25 متر.

فندق قصر البستان الريتز كارلتون ( Al Bustan Palace, a Ritz-Carlton Hotel ) في مدينة مسقط، سلطنة عمان

3606541-244

فندق عريق تم بناءه سنة 1985 بهدف استضافة الوفود المشاركة في قمة مجلس التعاون الخليجي التي عقدت في مسقط، ومنذ ذلك الحين أصبح مقصد لكل من يزور مدينة مسقط. يبعد هذا الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة مسقط وقصر العالم و40 دقيقة بالسيارة من مطار مسقط الدولي وفندق جبال حجار وخليج عمان. يضم الفندق 250 غرفة وجناح بشرفات رحبة، كما توجد حدائق جميلة تبعث على الانشراح وتمتد على مساحة 800 ألف متر مربع، إلى جانب مركز صحي وتجميلي، مركز رياضي، قرية تنس و5 حمامات سباحة عصرية ورائعة.

فندق فيلاسارو المالديف (Velassaru Maldives ) في جزيرة فيلاسارو بجزر المالديف

جزر المالديف في جزيرة Velassaru (1)

فندق متميز بإطلالته الطبيعية البحرية، يطل على المحيط، يبعد مسافة 25 دقيقة بالقارب السريع عن مطار ماليه الدولي. يتضمن الفندق 129 غرفة وجناح، 5 مطاعم راقية، منتجع صحي متكامل، مركز للياقة البدنية، شاطئ خاص ملعب كبير للتنس. كما يقدم الفندق خدمة رعاية الأطفال، خدمة الإنترنت المجانية Wi-Fi، مكتبة DVD، خدمة تصوير فوتوغرافي وخدمة التوصيل من وإلى المطار. ويحتوي هذا الفندق على حمام سباحة كبير ومكشوف.

فندق ساروجين ( The Sarojin) في خاولاك، تايلاند

Sarojin في خاو لاك، تايلاند (2)

يقع فندق ساروجين في مدينة خاولاك ويطل على بحر أندامان الذي يمتاز بشاطئه الجميل ذو الرمال البيضاء. يبعد الفندق مسافة ساعة واحدة عن مدينة بوكيت باستخدام السيارة وعلى بعد ساعة واحدة بالقارب السريع من مواقع الغوص المعروفة على جزيرتي سيميلان وسورين، وعلى بعد 40 دقيقة من كهوف الحجر الكلسي الطبيعية الخلابة والبحيرات الشاطئية الواقعة في خليج فانج نجا. يتميز الفندق بمجموعة من الغرف والأجنحة الفخمة مع منتجع صحي متكامل، مسبح كبير ومكشوف، إلى جانب سلسلة مطاعم مشهورة مثل مطعم ” Ficus” الذي يمتاز بمختلف الوجبات الشهية من المطابخ العالمية، ومطعم ” The Edge” الموجود على الشاطئ ويقوم بتقديم المأكولات البحرية اللذيذة. كما يوفر الفندق خدمة الـ Wi-fi المجانية والسريعة، ناهيك عن رحلات شيقة بالقوارب لاستكشاف الجزر السياحية المجاورة للفندق ويقيم دورات تعليمية في فن الطبخ التايلاندي.

Sarojin في خاو لاك، تايلاند (1)

شارك بتعليقك :