“فلاي دبي” تطلق برنامج “أوبن” للمكافآت

أعلنت فلاي دبي عن  برنامج “أوبن” OPEN للمكافآت الذي تم إطلاقه لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى طيلة أيام السنة، دون استثناء، بما فيها أيام العيد و الاجازات.

وتمكن هذه الميزة أعضاء البرنامج من استخدام نقاط المكافآت لتسديد قيمة تذاكر سفرهم أو ترقية مقاعدهم أو اختيار إضافات أخرى على أي رحلة في أي يوم و نحو أي وجهة.

ويمكن الانضمام  إلى برنامج المكافآت عن طريق الإنترنت، إما بشكل فردي أو جماعي من خلال تشكيل نادي سفر يشمل كل أفراد الأسرة أو مجموعة من الأصدقاء، وسيتمكن الأعضاء من إدارة جميع تفاصيل عضويتهم عبر حسابهم على الإنترنت بما فيها طباعة بطاقة العضوية الافتراضية لاستخدامها كمرجع بسهولة، و يمكن أيضًا الانضمام إلى البرنامج عن طريق التواصل مع مركز عملاء فلاي دبي أو زيارة أقرب فرع لمتاجر فلاي دبي للسفر.

و سيتمتع أعضاء البرنامج مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في عمليات الحجز الكاملة، دون اعتبار قيمة الضرائب المضافة، على نقطة واحدة من برنامج المكافآت، و في مرحلة لاحقة و بعد تجميع عدد من النقاط المحددة يمكن للحرفاء استبدالها بسهولة برحلات في أي يوم من أيام السنة.

ويحصل الأعضاء كذلك على نقاط مكافأة عند شرائهم وزن أمتعة إضافي ووجبات طعام أو مقاعد ذات مساحة أرجل أوسع، كما يحصل المسافرون الدائمو السفر على متن الناقلة على عضوية الفئة الذهبية على مدار السنة، في البرنامج من خلال تجميع العدد المطلوب من نقاط الفئة، التي تمكنهم من عديد المزايا الإضافية.

شارك بتعليقك :