شاهد بالصور فخامة منتجع “سانت ريجيس باهيا بيتش”

يقع منتجع وفندق St. Regis Bahia Beach Resort المتميز على بعد 30 دقيقة فقط من سان خوان في شمال شرق بورتوريكو، وقدرت مساحته بـ 483 فدان من حديقة yunque الوطنية للغابات المطيرة في بويرتو ريكو، وهو المنتجع الأول في منطقة البحر الكاريبي الحاصل على Gold Signature Sanctuary من قبل مؤسسة أودوبون الدولية.

88

ويضم الفندق 139 غرفة توجد فيها شرفات مطلة على المحيط الأطلسي و غابة اليونكي الوطنية.

8888

و يعتبر المنتجع صديق للبيئة، كما أنه في منطقة متميزة، حيث أن المكان الذي يقع فيه كان في الأصل مزرعة لجوز الهند، ويتمتع الزوار بالمناظر الطبيعية الخلابة، و بالإضافة لذلك فإن المنتجع يجذب السياح من مختلف دول العالم خاصةً منهم محبي الطبيعة والهدوء.

وإن كنت ترغب في جولة حول المنتجع فستجد نفسك تحت ظلال 100 قدم من أشجار النخيل الشاهقة، وستشعر خلالها كأنك في إحدى الغابات الإستوائية. كما ستجد شاطئ يمتد على مساحة ميلين من ساحل المحيط.

str1961ag.174875_xx

ويوجد في منتجع سانت ريجيس العديد من المطاعم منها: مطعم Fern والذي يختص في إعداد مأكولات من بورتوريكو، ومطعم Seagrapes الذي يعد المأكولات العالمية المتميزة، أما مطعم Molasses فيختص في المأكولات الكاريبية و الأمريكية.

تناول-الطعام-وتمتع-بالغوص-في-جنة-بونير-3

و يمكن ممارسة العديد من الأنشطة أهمها ركوب الدراجات على مسارات بين الغابات، التجديف بين أشجار المانغروف و لعب التنس تحت أشجار النخيل.

و يعتمد منتجع سانت ريجيس على الخضروات و الأعشاب الطبيعية التي يتم زرعها في الحديقة واستخدامها في مطعم Fern، واستعمال الزيوت الطبيعية في سبا Rèmede.

وللراغبين في العلاج الطبيعي عن طريق المساج فهو متوفر في المنتجع، بالإضافة لعلاج للوجه و طلاء الأظافر، وستجد حوض استحمام ساخن ومغطس وجيم، ومناطق مخصصة للاستحمام في الهواء الطلق.

 

116 LaCONIUM 310

99

5554

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *