الاحتفال برأس السنة الجديدة يكتسي طابعا خاصا في جزيرة الماريه بأبوظبي

بدأ العد التنازلي لليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي أبوظبي يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية وترتدي شوارعها وواجهاتها ثوب الاحتفال، ترى مختلف معالمها وقد ازدانت بأجواء رائعة نابضة بالحياة وهي تتحضر كأفضل ما يكون لليلة الموعودة؛ فهاهي جزيرة الماريه مثلاً تكشف عن برنامجها لهذا العام، والذي يبدو حقا شديد التميز والتنوع. تابع معنا!

اختارت جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، توديع العام الجاري بشكل شديدة التميز؛ حيث أعلنت هذه الأخيرة عن تعاونها مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، العاملة تحت مظلّة “مجموعة إم بي سي” الشهيرة، وذلك من أجل تنظيم حفل ساهر ضخم ليلة رأس السنة، سيحييه ثلة من ألمع نجوم الفن في العالم العربي، وهم الإماراتي “حسين الجسمي” والمصري “محمد حماقي” والفلسطيني “محمد عسّاف”.

ومن المقرر أن يحضر هذا الحفل ما يزيد عن 10 آلاف شخص، سيستمتعون جميعهم بأفضل الأغاني في ممشى الواجهة البحرية للجزيرة، حيث سيتم تخصيص شاشات عرض ضخمة فوق منصات عائمة على سطح مياهها. وستنطلق الأمسية بدايةً من السابعة الساعة مساءً، لتتواصل إلى غاية الساعة الواحدة صباحا، بينما سيتخلل فقرة الفنان “حسين الجسمي” عرض مبهر للألعاب النارية، وذلك في تمام منتصف الليل؛ في استقبال مميز للسنة الجديدة. وأكدت الجزيرة على أن ضيوفها سيتمتعون بمجانية الحضور في هذا الحفل، ودعتهم من أجل ذلك إلى المسارعة إلى التسجيل من خلال الموقع الكتروني، كما حثتهم أيضا على الوصول باكرا إلى موقع الاحتفال، وذلك حتى يتسنى لهم إيجاد واحد من الأماكن المميزة للمتابعة قبل أن يشغلها باقي الجمهور. ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أن الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة، ستمتد هذا العام على كامل الجزيرة؛ حيث قدمت مختلف معالمها بهذه المناسبة مجموعةً من العروض الرائعة التي سيسعد لها الضيوف حتما. أما عن أبرز هذه المعالم، فنجد خاصةً كلاً من فندقي ”روزوود أبوظبي” و“فورسيزونز أبوظبي”، بالإضافة إلى مركز ”الغاليريا”.

  • عروض فندق روزوود أبوظبي في جزيرة الماريه

يستقبل “روزوود أبوظبي” ضيوفه بشكل أنيق خلال ليلة رأس السنة، حيث سيكون هؤلاء على موعد مع البهجة والتشويق، عبر متابعة عروض الألعاب النارية المقامة في الجزيرة، وذلك من خلال ركن رائع تم تخصيصه من طرف إدارة الفندق من أجل ذلك. وسيكون الزوار أيضا أمام فرصة مميزة لتناول أشهى أصناف المأكولات المحضرة خصيصا لهذه المناسبة في كل من مطاعم “داي باي دونغ” للوجبات الصينية، و”سامبوسك”  للمأكولات الشامية، بالإضافة إلى مطاعم “أكوا”، و“جلو” ذا الإطلالة الآسرة.

  • فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه

يستقبل “فورسيزونز أبوظبي” زواره ليلة رأس السنة الجديدة بمجموعة من العروض المميزة، وذلك من خلال ما ستقدمه مختلف مطاعمه من خيارات لأشهى أصناف المأكولات؛ استمتع بوجبة عشاء “جريت جاتسبي” في مطعم “بوتشر آند ستيل”، أو أيضا بتلك المذاقات الرائعة لسبعة من ألذ الأطباق الإيطالية الأصيلة في مطعم “كافيه ميلانو”، إلى جانب العديد من العروض الأخرى المميزة والمتنوعة.

  • عروض مركز الغاليريا في جزيرة الماريه

إذا كنت ترغب في قضاء ليلة رأس سنة لا تنسى، فلا تتردد مطلقا في التوجه إلى مركز “الغاليريا”، حيث يوفر هذا الأخير اطلالات رائعة تسمح بمتابعة تلك العروض المذهلة للألعاب النارية وهي تتلألأ في أفق الجزيرة، معلنةً عن بداية سنة ميلادية جديدة. وليس هذا كل شيء، إذ تحتفي مختلف مطاعم المكان أيضا بهذه المناسبة المميزة من خلال تحضير باقات من الأصناف لمأكولات عالمية بمذاقات يسيل لها اللعاب.

شارك بتعليقك :