تعرف على العروض المقدمة من أفخم فنادق دبي في سهرة رأس السنة الجديدة

بدأ العد التنازلي لليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة ووجهاتها السياحية، حيث تستقبلك مختلف الفنادق مثلا بتشكيلات من الأطباق المميزة ومجموعات من العروض الترفيهية الرائعة، في سهرات استثنائية ستظل خالدةً على الدوام. تابع معنا:

أفضل عروض فنادق دبي في سهرة رأس السنة 2017

1. فندق جميرا زعبيل سراي

إذا كنت ترغب في توديع العام الجاري من جزيرة نخلة جميرا، فلا تتردد مطلقا في الحجز بفندق “زعبيل سراي”، حيث يستقبلك هذا الأخير بمجموعة من الخدمات والعروض المميزة، تشمل خاصةً الاستفادة بجلسات المساج والتدليك والحمامات الساخنة في سبا تاليس العثماني الرائع، إلى جانب الاستمتاع بإحدى الحفلات وبوفيهات العشاء المقدمة في كل من لاونج السلطان، ومطعم ايمبريوم، ولاونج الفريسكو أيضا أين سيجد عشاق المأكولات الإيطالية كل ما يمنون النفس بالحصول عليه من خيارات.

2. فندق أتلانتس جزيرة النخيل

يستقبل “أتلانتس النخلة” السنة الجديدة بسهرة ملكية شديدة التميز، تعكس ما يتسم به هذا الأخير من فخامة، حيث سيتم تحضير شاطئ الفندق بالكامل من أجل احتضان حفل موسيقي صاخب، وبوفيه عشاء مفتوح يشمل تشكيلةً من ألذ أصناف المأكولات والمشروبات، إلى جانب عرض مبهر للألعاب النارية التي سيتم إطلاقها بدايةً من منتصف الليل، لتزيد من بهجة الأجواء هناك. والأطفال أيضا لهم نصيب من هذه السهرة، حيث سيستقبلهم الفندق بخيمة خاصة، حافلة بالألعاب المتنوعة والعروض الضاحكة والمأكولات الشهية. يذكر أيضا، أن المطاعم التابعة ل”أتلانتس النخلة”، كأشيانو وروندا لوكاتيللي، تقدم هي الأخرى خيارات مميزة بهذه المناسبة.

3. فندق برج العرب

يستعد فندق برج العرب لاستقبال السنة الجديدة بمجموعة من العروض الرائعة، تشمل سهرات عشاء مميزة في مختلف مطاعمه الفخمة، على غرار كل من المنتهى وسكيب والايوان وباب اليم والمحارة. ومهما يكن خيارك، فإنك ستحظى حتما بسهرة مفعمة بالبهجة وبتشكيلات من أشهى وأفخر أصناف المأكولات والمشروبات؛ استمتع إذا بكل ذلك، ثم توجه إلى تراس الفندق، أين يمكنك الاحتفال بأولى لحظات العام الجديد من خلال متابعة عروض الألعاب النارية المتوهجة في سماء الإمارة، وسط اطلالات بانورامية على المدينة، لتتواصل بعدها السهرة مع مقطوعات من الموسيقى الحماسية والمشروبات اللذيذة حتى الساعات الأولى من الصباح.

4. فندق ريتز كارلتون

اختار “ريتز كارلتون” الاحتفاء بالسنة الجديدة بشكل شديد التميز، حيث يستقبل الفندق ضيوفه خلال هذه المناسبة ببوفيه عشاء فاخر، يشمل تشكيلةً من ألذ أصناف المأكولات والمشروبات. وليس هذا كل شيء، إذ يستعد الفندق أيضا لإقامة حفل غنائي رائع، يحييه كل من قيصر الغناء العربي،؛ الفنان العراقي كاظم الساهر، إلى جانب كل من النجمتين المغربية أسماء لمنور والسورية شهد برمدا.

5. فندق الميدان

لا يقل العرض المقدم من فندق الميدان تميزا عن سابقيه، حيث سيستمتع الزوار هناك بقضاء ليلة رأس سنة رائعة من خلال بوفيه العشاء الراقي الذي سيتم تقديمه هناك، والذي سيشمل خيارات من أفضل أطباق المأكولات وأصناف المشروبات، لتتواصل السهرة بعدها بحفل موسيقي ساهر مع أنغام الدي جيه الصاخبة. أما في منتصف الليل، فسيتسنى للضيوف متابعة فعاليات وعروض الألعاب النارية المذهلة المنطلقة  من برج خليفة، والتي ستحمل هذه السنة تشكيلات ضوئية عن انجازات الإمارة الحاضرة والمستقبلية. وحتى تكتمل الروعة هناك، يقدم الفندق لرواده فرصة الحصول على ليلة من الاسترخاء في أحد أجنحته الفاخرة واستقبال صباح أول أيام العام الجديد بوجبة افطار لا تنتسى.

شارك بتعليقك :