بالفيديو | لعبة أفعوانية جديدة بعالم فيراري أبوظبي قريبا

أعلنت شركة “ميرال” مؤخرا عبر موقعها الإلكتروني عن نيتها في إطلاق اللعبة الافعوانية الجديدة “تيربو تراك” (Turbo Track) في “مدينة عالم فيراري أبوظبي”، وذلك بشكل رسمي خلال شهر مارس المقبل. وبهذا الافتتاح، سيكون زوار المكان على موعد مع فرصة لاختبار انعدام الجاذبية؛ في تجربة فريدة من نوعها تبرز من جديد مدى التطور الكبير الذي وصلت إليه العاصمة الإماراتية في مجال السياحة والترفيه.

وعن ذلك، قالت “جيسي فارغيس”، المديرة العامة لعالم فيراري، في حديث لها مع صحيفة “خليج تايمز”:  «إن تيربو تراك سيرقى إلى التراث العريق لشركة فيراري، حيث ستقدم اللعبة الأفعوانية الجديدة تجربةً فريدةً من نوعها لمشاهدة العالم».

وصممت العربات الجديدة للعبة بمقاعد أمامية وخلفية متقابلة، فيما تبلغ سرعاتها القياسية الـ 102 كيلومترا في الساعة عند اندفاعها صعودا وهبوطا على منحنى المضمار. هذا ويشتمل “تيربو تراك” أيضا على مرتفع يخضع للجاذبية وآخر تنعدم فيه هذه الأخيرة.

أما عن هذا الانجاز، فيعد بمثابة الخطوة الأولى ضمن المشروع الثالث المزمع إقامته في مدينة “عالم فيراري أبوظبي”، والذي يرتكز على مرفق حديث للتدريب على قيادة ألعاب فيراري، وذلك من خلال احتضان مضمار بطول 180 مترا، يمتد من داخل المبنى ويصل إلى غاية سقف زجاجي بارتفاع 62 مترا.

  • شاهد الفيديو

 

 

شارك بتعليقك :