بالصور: جميرا أبراج الإمارات يدعوك للاستمتاع بنمط حياة ساحر

جميرا أبراج الامارات أحد أبرز فنادق دبي ومن الصروح المعمارية المذهلة في سماءها، الشامخة وسط بلدة مليئة بالعديد من المعالم المعمارية المذهلة، حيث تكتمل الصورة من الفندق نفسه التي ترسمها المناظر البديعة و المساكن المميزة وخدمات رجال الأعمال التي يوفرها المكان.
هذا الفندق الذي يقدم  تعريفًا جديدًا لفنادق الأعمال، فيجمع بتفرد بين التقنيات المتقدمة والفعالية والرفاهية منقطعة النظير. وبفضل البوليفارد الذي يحتضن باقة براقة من ألمع وأشهر المتاجر والماركات العالمية الفخمة، تجتمع متعة التسوق والمطاعم والترفيه الليلي في هذا المكان الفريد والساحر، الذي ينافس أية وجهة فخمة في العالم.

ض

و يتميز هذا الفندق بموقعه الهام في شارع الشيخ زايد الصاخب على بعد بضع دقائق بالسيارة من مول دبي، ويوفر الفندق خدمة النقل المجاني إلى الأسواق والمولات والشاطئ القريب في مدينة جميرا،  وإمكانية الدخول المجاني غير المحدود إلى منتزه وايلد وادي المائي والشاطئ الخاص في زيرو غرافيتي.

ض

يكسو المبنى أو البرج الشاهق  واجهة زجاجية مذهلة مع مصاعد زجاجية أيضًا لتأخذ مستخدم المصعد في رحلة سماوية وكأنه يحلق في أجواء دبي المتألقة، ويضم الفندق مسبحا نظيفًا ومخدمًا ومركز سبا وخدمة نقل من وإلى المطار بسيارة الليموزين الأنيقة.

ض

و يمكن للضيوف التنعم بعشرات المطاعم والمقاهي الموجودة في أبراج الإمارات وفي منطقة جميرا المحاذية، ويُعد مطعم “موزايكو” المطعم الرئيسي للفندق ويقدم بوفيه متنوع وشهي للإفطار، بينما يحتفل مطعم “موندو” بضيوفه عبر سلسلة طويلة من الأطباق الآسيوية والعربية والعالمية في أجواءٍ من الرومنسية المحضة، أما مطعم “ذا ريب روم” الحائز على جوائز كثيرة فيُقدم أشهى أطباق اللحوم مع ديكورات كلاسيكية راقية ومناسبة لعشاءات العمل.

ض

q

q

q

Jumeirah-Emirates-Tower-20

Jumeirah-Emirates-Tower-15

Jumeirah-Emirates-Tower-8

Jumeirah-Emirates-Tower-6

Jumeirah-Emirates-Tower-5

Jumeirah-Emirates-Tower-4

Jumeirah-Emirates-Tower-3

شارك بتعليقك :