بالصور: أفضل الفنادق الموجودة تحت الماء في العالم

يمكن القول أن مشروع Planet Ocean Underwater الأكثر تألقًا، عندما نكون بصدد الحديث عن الفنادق الموجودة تحت الماء، والذي يقع على بعد 28 قدمًا تحت سطح البحر. تم صنع هذا الفندق الفريد من نوعه من الزجاج الصلب والسميك والاكريليك الشفاف الذي يمكن من خلاله التمتع بمشاهدة أروع المشاهد البحرية والكائنات المتنوعة. وبلغت كلفة هذا المشروع الضخم 19 مليون دولار، وتتوفر فيه العديد من وسائل الراحة. ولم يتم إلى الآن اختيار مكان اختبار المشروع، حيث أن هناك عددا من الخيارات المتاحة أمام الشركة المكلفة بتطوير للمشروع، مثل: هاواي، جزر المالديف، الفلبين، ماليزيا، فيجي، بالي، جزر البهاما وكوبا.

Planet Ocean Underwater
PER AQUUM نياما، جزر المالديف

وهو أول مقهى ليلي تحت الماء، عند الدخول لهذا المكان الرائع، ستذهلك الأسقف حيث الثريات الفضية والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية، حيث يتوفر أكثر من 90 نوعا من الشعاب المرجانية.

 PER AQUUM نياما، جزر المالديف

منتجع مانتا، جزيرة بيمبا، Manta Resort

يقع هذا المنتجع على عمق 4 أمتار تحت سطح المحيط الهندي، وتتميز الغرف بالجدران الزجاجية، كما تتوفر غرف أخرى فوق سطح البحر، حيث يمكن للنزلاء فيها التعرف على الحياة البحرية عن قرب ومشاهدة الحبار والأخطبوط خاصةً في فترة الليل.

منتجع مانتا جزيرة بيمبا
فندق اتلانتس ذا بالم، دبي ، Atlantis , The Palm , Dubai

أهم ما يميز هذ الفندق نوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تمنح المشاهد فرصة مشاهدة الكائنات البحرية عن قرب، حيث يتوفر أكثر من 65 ألف حيوان بحري، والمياه العذبة عند حجزك لغرفة تحت سطح الماء حيث العوازل الزجاجية.

فندق اتلانتس ذا بالم
كونراد المالديف رانجالي، جزر المالديف، Conrad Maldives Rangali, Maldives

يوجد هذا المطعم بالتحديد على عمق 5 أمتار تحت سطح المحيط الهندي وسط الحدائق المرجانية في المنطقة، وتشمل قائمة الأطباق التي يقدمها المأكولات البحرية المتنوعة والشهية.

كونراد المالديف رانجالي جزر المالديف

شارك بتعليقك :