بالصور: أجمل 7 منتجعات طبيعية في العالم

1. الشاطئ المائي الساخن في نيوزلدا hot water beach:

يقع  على الساحل الشرقي لشبه جزيرة كورومانديل على الجزيرة الشمالية، وتصل درجة حرارة الماء فيه إلى  64 درجة مئوية، ويمكن لأي زائر أن يحفر ينابيع المياه الساخنة الخاصة به، ويتميز بخصائصه العلاجية ويمنح تجربة رائعة للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

q

2.لاس كاسيتاس ديل كولكا، بيرو las casitas delcolca:

يقع بالقرب من طريق ترابي في واد منعزل عالي، ويعرف بشبكة من مدرجات الانكا الرائعة، و سيتمتع كل زائر ببركة الحجر الساحرة الخاصة به والتي تغذيها المياه المعدنية من الساحة.

q

3.الينابيع الساخنة، ألبرتا، كنداsources thermales miettes:

تستمد المياه المعدنية التي تتدفق من هذه المصادر، سخونتها من جبال روكي الكندية، التي تصل إلى 54 درجة مئوية ولكنها تنخفض إلى درجة حرارة  لا تتعدى 40 درجة عندما تصب في برك  Miette داخل حديقة جاسبر الوطنية، وتتميز حمامات السباحة بمناظرها الخلابة التي تطل على الجبال المغطاة بالثلوج، لتجسد واحدة من أجمل المناظر الطبيعية غرب كندا.

q

4.الحمامات الحرارية الأرضية، ريكيافيك، أيسلندا piscine reykjavik: 

 تزخر منطقة ريكيافيك بشبكتها الخاصة من الحمامات التي تحصل على إمدادات المياه من الينابيع الساخنة، وتستضيف الشاطئ Nauthólsvík الحراري الأرضي برماله الذهبية المستوردة من المغرب والمياه الساخنة الطبيعية، ويتوج خارج المدينة،ببحيرة زرقاء، لتُبرز منظرًا غايةً في الجمال حيث يشكل تدفق الماء الساخن من تدفق الحمم بركة طبيعية كبيرة و رائعة.

q

5 .رحلة بحرية في نهر الدانوب، وأوروبا الشرقية croisiere danube luxe :

تمنحك هذه الرحلة فرصة الإبحارفي جميع أنحاء أوروبا الوسطى والشرقية عبر نهر دنوب الأزرق الشهير، و تقدم  السفن السياحية منظورًا فريدًا لإحدى المعالم السياحية الأكثر إثارة في المنطقة، وسيتمكن المسافرون من الجلوس والتمتع بحمام سبا على السطح العلوي للسفينة، والاستمتاع بمشاهدة القلاع القديمة والكنائس و القباب والجسور الخلابة والتلال والجبال والمناظر الطبيعية في المناطق الحضرية.

q

6.حمام Hanki- Panki، في ماوي hanki-panki du napili kai beach resort:

 هو أكبر منتجع صحي في ماوي، وهو عبارة عن جنة مائية صغيرة، و يوفر لضيوفه إطلالة رائعة على خليج Napili خاصةً وأنه يطفو على تلة، كما يتيح لمحبي التزحلق و التجديف فرصة تحدي الأمواج، ويقدمl مثالًا عن الهندسة المعمارية المحلية من خلال أسقف القش التي تتميز بها مرافقه، في مزيج من الفخامة و البساطة.

q

7.سبا سزيشيني، المجر thermes szechenyi:

يقع في المدينة التي يزخر تاريخها بالمعارك والثورات، و يضم خمسة أحواض سباحة داخلية وخارجية تم إنشاءها في عام 1913، وتتراوح درجة حرارة مياهه بين 26 و 38 درجة مئوية، وهي غنية بالكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم و العديد من المعادن الأخرى، التي تساعد على تخفيف العديد من الأمراض،كالإصابات الرياضية و التهاب المفاصل.

q

 

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *