اللغة الهولندية متاحة الآن في الموقع الرسمي للوجهة السياحية بأبوظبي

بإشراف من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تم إطلاق الموقع الرسمي للوجهة السياحية www.visitabudhabi.ae  باللغة الهولندية. وبإضافة هذه اللغة يصبح الموقع متاح بـ10 لغات و هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية البرازيلية والروسية والصينية واليابانية ثم الهولندية.

ويمثل الموقع، الذي نجح في استقطاب ما يزيد على 11,000 متصفح يوميًا، بوابة متكاملة لخدمة السائحين على  اكتشاف العديد من المعلومات عن معالم أبوظبي وتجاربها السياحية والثقافية والتراثية وفعالياتها ومرافقها الترفيهية.

إلى جانب ذلك يضم الموقع أداة للبحث الفندقي مرتبطة بأكثر من 50 محرك للحجز، بالاضافة إلى باقاتٍ وعروضٍ ومعلومات فورية ومحدثة عن أفضل أسعار الغرف، لتسهيل اتخاذ القرارات لدى الزوار عند التخطيط لعطلاتهم في الإمارة. كما يوفر الموقع أداة للبحث عن الرحلات الجوية التي تعرض النتائج من 50 محرك للحجز ومواقع 25 شركة طيران.

كما يسمح الموقع بالتواصل مع قنوات الإعلام الإجتماعي للوجهة السياحية، والتي تدعو الزوار إلى المساهمة بآرائهم وتعليقاتهم وتجاربهم في أبوظبي، ليكون بذلك أداة لتفعيل التواصل الرقمي مع العالم بغرض التعريف بإمارة أبوظبي كوجهة سياحية عبر تطبيق أفضل الممارسات العالمية.

[irp posts=”52993″ name=”بالفيديو: تعرف على جزيرة ياس الترفيهية في أبوظبي”]

[irp posts=”52850″ name=”بالصور: فندق فور سيزن الجديد في أبوظبي يبدأ باستقبال الظيوف”]

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *