الإماراتيون يمضون 900 ألف ليلة في الفنادق الألمانية خلال 11 شهر

كشف المكتب الوطني الألماني للسياحة أن الزوار الخليجيين قضو في ألمانيا أكثر من مليون ليلة فندقية خلال الفترة الممتدة بين يناير  ونوفمبر من عام 2015، لافتًا النظر إلى أن السوق الإماراتية استحوذت على 44% منها، أي بمعدل 913 ألفاً و810 ليلة فندقية.

وأشار المكتب أن السائحين القادمين من منطقة الخليج يسجلون واحدًا من أكبر معدلات الإنفاق،  بمعدل متوسط  يصل إلى 4344 يورو أي حولي  (17 ألفا و380 درهما) في الرحلة الواحدة لكل زائر.

و في نفس السياق عقبت مدير مكتب التسويق والمبيعات في المكتب ماريا أمارال، أن إجمالي عدد الليالي الفندقية للزوار الخليجيين خلال الأشهر الـ11 الأولى العام الماضي، ارتفع بنسبة 17.9%، مقارنةً بالفترة نفسها من عام 2014.

وأشارت أمارال أن السعودية حلت بعد الإمارات، كأكبر أسواق السياح إلى ألمانيا، بنسبة 39% من إجمالي عدد الليالي الفندقية المقضاة خلال الفترة الواقعة بين يناير  ونوفمبر في عام 2015، جاءت بعدها الكويت في المركز الثالث بعد أن استحوذت على 16% من عدد الليالي المقضاة. كما نوهت أن مكتب التسويق والمبيعات في “المكتب الوطني الألماني للسياحة”، مازال يسعى إلى الترويج في أسواق المنطقة لاستقطاب مزيد من الزوار خلال الأعوام القادمة، إذ من المتوقع نمو عدد الليالي الفندقية للزوار الخليجيين بنسبة تراوح بين 15 و17% خلال العام الجاري.

[irp posts=”53985″ name=”تعرف على الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح الإماراتيين”]

[irp posts=”53659″ name=”كيف تحصل على أرخص أسعار التذاكر من طيران الإمارات؟”]

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *