استمتع بإقامة مثالية في فندق دوسيت ثاني أبوظبي

أبوظبي! مدينة تسافر بك إلى عالم من الجمال والروعة بفضل طبيعة استثنائية يمتزج فيها سحر الشواطئ المتلألئة بفتنة الصحراء الممتدة وما يختبئ بين سكونها من أسرار. ووسط هذا المشهد المهيب، تلوح لك صروح من البنايات الفخمة لفنادق عالمية، اختارت السكن بين أحضان الإمارة لإدراكها قيمة هذه الأخيرة كوجهة اقتصادية وسياحية رائدة، لا فقط في منطقة الخليج العربي، بل في كافة الشرق الأوسط أيضا. وقد تجد نفسك عزيزي القارئ في حيرة أمام كم الخيارات المتوافرة من حولك، ومن أجل ذلك عملنا في زووم الإمارات على القيام ببحث شامل من أجل انتقاء الأفضل بينها، فكان لنا باقة متميزة من الفنادق، لعل أبرزها “دوسيت ثاني أبوظبي” (Dusit Thani Abu Dhabi)؛ أول فندق يحمل العلامة التايلاندية “دوست” بالعاصمة الإماراتية، والمصنف الأكثر قيمةً هناك.

اكتشف هذه التفاصيل عن فندق دوسيت ثاني ابوظبي

أول ما سيشدك إلى فندق دوسيت ثاني أبوظبي هو موقعه المركزي الهام، حيث يطل عليك هذا الأخير من قلب الحي الحكومي الجديد؛ أين تتركز غالبية الشركات والمؤسسات الحكومية. كما أن إقامتك هناك، ستضمن لك القرب من العديد من المعالم والمرافق الهامة بالمدينة، على غرار الكورنيش، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض (ADNEC)، ومطار الإمارة الدولي أيضا، والذي لا تفصله عن المكان سوى 20 دقيقةً.

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

ويفخر هذا الفندق بتصميم معماري شديد التميز؛ حيث يتألف هذا الأخير من 33 طابقا، ويضم واحدةً من أعلى الواجهات في دولة الإمارات بارتفاع يقدر بـ 130 مترا، كما أنه يزدان بقبة خارجية مكسوة بالألواح الزجاجية، زادت من روعته وبهائه.

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

ويضم الفندق 51 جناحا و 533 غرفةً، من ضمنها 351 مخصصةً للنزلاء وتتميز جميعها بديكورات على غاية من الفخامة والدفئ، كما أنها مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة “للآي بود” ومنطقة عمل واسعة، بالإضافة إلى نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تمنح الضيوف إطلالات خلابة على المدينة. أما الحمام المتصل بها، فيضم دشا وحوض استحمام.

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

وبالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، يحظى ضيوف فندق “دوسيت ثاني أبوظبي” بالعديد من الإمتيازات الأخرى الرائعة، على غرار الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز بالكامل، وقضاء أفضل اللحظات في المسبح الموجود بالهواء الطلق، بالإضافة إلى إمكانية الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الحصول على أفضل علاجات المساج في سبا “NAMM” المتميز. وليس هذا كل شيء، فالمكان يحتوي أيضا على مرافق ترفيهية للأطفال، إلى جانب مجموعة من الخيارات الأخرى من التي تستوجب رسوما إضافيةً للتمتع بخدماتها.

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

والروعة في هذا الفندق يبدو أنها لا تنتهي مطلقا؛ حيث يستضيف هذا الأخير 4 من أفضل المطاعم المفتوحة طوال اليوم والتي تحتفي بزوارها بباقات واسعة من أشهى الأطباق، وسط أجواء من الفخامة والتميز؛ استمتع هناك بأفضل المأكولات التايلاندية في “بنجارونج”، أو أيضا بألذ أصناف الأطعمة الأمريكية والأسترالية في “كابيتيل جريل”، إلى جانب مختارات متنوعة من الموائد اليابانية والتايلاندية والماليزية والهندية والأوروبية والعربية التي يسعد “المطبخ العصري” بتحضيرها.

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

فندق دوسيت ثاني أبوظبي

دليل الفندق 

  • الفئة: 5 نجوم.
  • رقم الهاتف: 8888 698 2 971+
  • رقم الفاكس: 8899 698 2 971+
  • أسعار الغرف (فردية ومزدوجة): 600 – 800 درهم.
  • أسعار الأجنحة: 500 – 1000 درهم.

شارك بتعليقك :