بالصور | كيف تبدو سيارة رولز رويس جوست من الداخل

أطلت السيارة الفاخرة رولز رويس جوست بإطلالة متجددة راعت بين الحس الفني الكلاسيكي والمتانة والحداثة، ولعل هذا ما يفسر ثمنها الذي يناهز عن الـ 416 ألف دولار حيث تعد مستعمليها بتجربة قيادة لا مثيل لها، لكن بالنسبة لهذه السيارات الفاخرة جدا تعمل الشركة على أن تكون تجربة المقعد الخلفي تبدو أهم وأفخم، لأن مثل هذه السيارات يستخدمها القادة وأصحاب القرار ورجال الأعمال، ويكون المقعد الأمامي فيها مشغولا من طرف السائق بينما يكون صاحب السيارة في المقعد الخلفي.

2

هذا وتجدر الإشارة إلى أن سيارة رولز رويس جوست “بلاك بادج” تكلف تقريبا 306 ألف دولار، ويمكن للعميل إضافة 100 ألف دولار أخرى للحصول على الميزات الإضافية للحصول على سيارة فارهة ومتكاملة.

3

سيارة رولز رويس جوست بلاك بادج تتميز بمحرك من نوع V12 سعة 6.6 لتر مع إضافة شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 603 حصان و 840 نيوتن.متر أي أكثر بـ 40 حصان و 60 نيوتن.متر من عزم الدوران مقارنة بسيارات رولز رويس جوست، ويرتبط محرك السيارة بصندوق أوتوماتيكي من ثماني سرعات محدث.

4

ويتميز تصميم السيارة الجديد بلونها الأزرق الفاخر الذي يوافق الذائقة الشبابية وذائقة الكهول، خاصة أن مثل هذه السيارات تكون في العادة للناضجين والذين جاوزوا عقود الشباب.

5

ويمكن أن يتم توفير أجهزة تقنية حديثة في السيارة على غرار الحاسوب الشخصي فضلا عن التقنيات التي تُعد من البديهيات على غرار الدي بي آس والشاشات اللمسية وغيرها.

6

كما تتميز مقاعد السيارة بمالس وثيرة وقدرة متميزة على التحكم في التكييف فضلا عن عديد الخدمات الأخرى التي يمكن إضافتها حسب الطلب.

7

وتتميز الأبواب الخلفية بمتانتها وتوفيرها لحماية تامة للراكب فضلا عن عناية الشركة بأدق التفاصيل في ما يخص المقعد الخلفي في السيارة.

8 9

10 11 12 13 14

شارك بتعليقك :