يوم المواجهات النارية في الدوري الايطالي

عشاق الدوري الايطالي على موعد مع عدد من المواجهات القوية يوم الأحد في الجولة 16 من المسابقة.

روما سيحل ضيفا على نابولي في ملعب سان باولو في قمة الجولة.

روما الذي يحتل حاليا المركز الرابع يريد الفوز من أجل المحافظة على حظوظه في المنافسة على اللقب هذا الموسم، وأيضا لمصالحة الجماهير بعد أن غاب الفوز عن الفريق في أخر 5 مباريات بجميع المسابقات.

نابولي “الذي يحتل حاليا المركز الثالث” هو أيضا يريد الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور،ايضا للحفاظ على حظوظه في المنافسة على القمة وابعاد روما أكثر مطارده المباشر على المركز الثالث، كما أن الأزوري يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام بولونيا.

سيعتمد روما في حسم اللقاء على الثلاثي محمد صلاح، ادين دجيكو واياجو فالكي، فيما سيعتمد نابولي على الثلاثي هيجوايين ، انسيني وكاييخون.

وفي مباراة أخرى سيستضيف حامل اللقب يوفنتوس المتألق هذا الموسم فيورنتينا.

يوفنتوس يحتل حاليا المركز الخامس ويريجد الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم أكثر نحو القمة، ويأمل فريق المدرب ماسيمليانو أليجري في استمرار صحوته التي جعلت الفريق يفوز في الجولات الخمسة الماضية.

على الجانب الأخر سيهدف فيورنتينا صاحب المركز الثاني حاليا الى محاولة تحقيق مفاجأة وإسقاط البيانكونيري في عقر داره، من أجل مواصلة مطاردة إنتر ميلان على الصدارة.

سيعتمد يوفنتوس على الثنائي الهجومي باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش بالاضافة الى نجم الوسط بول بوجبا، فيما سيعتمد الفيولا على نجم الهجوم كالينيتش ومن ورائه الثنائي إليتيتش وفاليرو.

أما ميلان الثامن فسيستضيف المتعثر فيرونا الذي يحتل حاليا المركز 20 والأخير.

ميلان ليس أمامه سوى الفوز من أجل التقدم أكثر نحو مراكز القمة من أجل تحقيق حلمه أخيرا بالعودة الموسم المقبل للمسابقات الأوروبية.

كما يريد الروسينيري مصالحة جماهيره وعدم الوقوع مجددا في فخ التعادل مثلما حدث في الجولة الماضية أمام المتواضع كاربي.

سيعتمد ميلان على الثنائي الهجومي كارلوس باكا ولويز أدريانو بالاضافة الى نيانج، فيما سيعتمد فيرونا على المخضرم لوكا توني وسيليجاردي.

وفي باقي المباريات سيتواجه كييفو مع أتالانتا، وسيحل كاربي ضيفا على إمبولي.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *