هل ينجح عبدالعزيز العنبري في توفير الإستقرار لفريق الشارقة

أنتهت فترة التخبط التي يعاني منها فريق الشارقة هذا الموسم، بإقالة مدرب الفريق البرازيلي باولو بوناميغو، بعد النتائج السيئة التي يحققها الفريق في الدوري حتي الأن.

وقامت إدارة الفريق بتعيين لاعب الفريق السابق، عبدالعزيز العنبري، كمدرب مؤقت للفريق.

ويقود المدرب المؤقت عبدالعزيز العنبري، فريق النادي 17 عام، وهو متصدر الدوري الان.

وتعتمد إدارة الشارقة علي العنبري، في توفير الإستقرار الذي يحتاجه الفريق حاليا، لحين إختيار مدرب أجنبي جديد خلال الفترة القادمة، ليعود لفريق 17 سنة مرة أخري.

يذكر أن المدرب المؤقت عبدالعزيز العنبري، اعتزل كرة القدم في 2010، وبتوليه تدريب الفريق يصبح المدرب الإماراتي الوحيد في دوري الخليج العربي الإماراتي, بعد غياب المدرب الوطني عن البطولة لـ 6 أشهر.

وكان أخر مدرب وطني في الدوري هو، وليد عبيد، والذي قاد اتحاد كلباء الموسم الماضي، بعد أن كان هو كذلك في وضع سئ، وأستطاع معه أن يحقق ضعف عدد الانتصارات التي حققها منذ بداية الموسم.

ومن المنتظر من العنبري، ان يعزز ثقة اللاعبين وتوفير الإستقرار في هذة الفترة، علي أمل ان يحقق هو الأخر نتائج إيجابية مع الفريق.

ويتواجه الشارقة خلال الفترة القادمة مع كل من، الظفرة ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي، ويواجه بعدها فريق الوصل.

والفرصة متاحة الأن مع العنبري، والذي بدأ بالفعل التدريبات وعرض خطته مع لاعبي الفريق، وإن إستطاع تحقيق النجاح قد تتضاعف مدته مع الفريق، وتجلب الأنظار له.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *