نتائج قرعة دوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي 2016

تم صباح أمس الخميس، سحب قرعتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للعام 2016، وجاء ذلك في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وجائت النتائج متوازنة للفرق الإماراتية والسعودية، لعل أصعبهم هي مجموعة العين الاماراتي والتي تضم إلى جانبه الاهلي السعودي وناساف الاوزبكي بانتظار الفائز من مباراة نفط طهران الايراني والجيش القطري.

وستقام مباريات الدور التمهيدي للبطولة في منطقة غرب آسيا يوم 9 فبراير القادم، وذلك بإقامة 4 مباريات تجمع الاتحاد السعودي مع الوحدات الأردني، ونفط طهران الإيراني مع الجيش القطري، وبونيودكور الأوزبكي مع الشباب الإماراتي، والجزيرة الإماراتي مع السد القطري.

وتقام في نفس اليوم 4 لقاءات في الدور التمهيدي لصالح ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي، لمنطقة غرب آسيا وسكتون ما بين الحد البحريني مع كي الكتريك الباكستاني، طرابلس اللبناني مع علاي القرغيزي، الوحدة السوري مع الممثل الثاني لتركمنستان، أهلي الخليل الفلسطيني مع خوجند الطاجيكي.

وتم مضاعفة الجوائز المالية للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى للبطولة، بحيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ ثلاثة ملايين دولار امريكي بدلا من مليون ونصف، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على مبلغ مليون دولار، وسيحصل الفريقان الخاسران في الدور قبل النهائي على مبلغ 250 الف دولار لكل منهما.

وجائت نتائج قرعة دوري أبطال آسيا لدول غرب آسيا كالتالي :

المجموعة الاولى: فولاد سيباهان الايراني والنصر الاماراتي ولوكوموتيف الاوزبكستاني والفائز من مباراة رقم (1) والتي تجمع بين الاتحاد السعودي والوحدات الاردني.

المجموعة الثانية: زوباهاي الايراني والنصر السعودي ولخويا القطري والفائز من مباراة رقم (3) والتي تجميع بين بوندوكوزر الاوزبكي والشباب السعودي.

المجموعة الثالثة: تراكتور الايراني والهلال السعودي وباختاكور الاوزباكستاني والفائز من مباراة رقم (4) والتي تجمع بين الجزيرة الاماراتي والسد القطري.

المجموعة الرابعة: الاهلي السعودي وناساف الاوزبكي والعين الاماراتي والفائز من مباراة رقم (2) والتي تجمع بين نفط طهران الايراني والجيش القطري.

بينما جائت نتائج قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لدول غرب آسيا كالتالي:

المجموعة الاولى: الوحدات الأردني في حال خسارته المباراة التمهيدية او الجزيرة الأردني في حال فوز الوحدات،  العهد اللبناني والتين اسير الطاجاكستاني والفائز من مباراة الحد البحريني مع كي الكتريك الباكستاني.

المجموعة الثانية: نفط العراقي والفيصلي الاردني والاستقلال الطاجكستاني والفائز من مباراة طرابلس اللبناني مع علاي القرغيزي.

المجموعة الثالثة: العروبة العماني والقوة الجوية والظاهرية الفلسطيني والفائز من مباراة الوحدة السوري مع الممثل الثاني لتركمانستان.

المجموعة الرابعة: المحرق البحريني وفنجاء العماني والجيش السوري والفائز من مباراة أهلي الخليل الفلسطيني مع خوجند الطاجيكي.

والنتائج لدول شرق آسيا:

المجموعة الخامسة: روفرز السنغافوري ولاسال الفلبيني ويانغون يونايتد من مينمار وجوهو دار التعظيم الماليزي.

المجموعة السادسة: كيتشي من هونغ كونغ ونيو راديانت المالديفي وكيا الفلبيني وكالسا السنغافوري.

المجموعة السابعة: باغان الهندي وساوث تشاينا من هونغ كونغ ويانغون يونايتد من مينمار ومازيا سبورتس.

المجموعة الثامنة: بينغالورو الهندي وتاسيم الماليزي ولاوس الفلبيني ولاو تويوتا من لاوس.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *