ليفربول يسيطر على يورو 2016 !

على الرغم من معاناته هذا الموسم، الا أن ليفربول من المتوقع أن يصبح الفريق الانجليزي الأكثر مساهمة بلاعبين خلال بطولة الأمم الاوروبية التي ستقام العام المقبل بفرنسا “يورو 2016” متفوقا على آرسنال، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وتشلسي.

16 لاعبا من الريدز من المتوقع أن يشاركوا مع منتخبات بلادهم في البطولة الأوروبية الأعظم وهم : كريستيان بنتيكي (بلجيكا) – آدم بوغدان (المجر)-إيمري كان (ألمانيا)-ناثانيل كلاين (انجلترا)-جوردان هندرسون (انجلترا)-داني إنجز (انجلترا)-ديان لوفرين (كرواتيا)-آدم لالانا (انجلترا)-مينوليه سيمون (بلجيكا)-جيمس ميلنر (انجلترا)-البرتو مورينو (إسبانيا)-ديفوك اوريجى (بلجيكا)-مامادو ساكو (فرنسا)-مارتن سكرتل (سلوفاكيا).

وفي المركز الثاني يأتي فريق آرسنال والذي سيساهم بـ14 لاعبا هم :سانتي كازورلا (أسبانيا)-بيتر تشيك (الجمهورية التشيكية)-كالوم شامبرز (انجلترا)-ماثيو ديبوتشي (فرنسا)-كيران جيبس (انجلترا)-أوليفييه جيرو (فرنسا)-لوران كوسيلني (فرنسا)-أليكس أوكسلاد-تشامبرلين (انجلترا)-مسعود أوزيل (ألمانيا)-ارون رامزي (ويلز)-توماس روزيكي (جمهورية التشيك)-ثيو والكوت (انجلترا)-داني ويلبيك (انجلترا)-جاك ويلشير (انجلترا).

فيما سيشارك مانشستر يونايتد بـ12 لاعبا هم :مايكل كاريك (انجلترا)-ماتيو دارميان (إيطاليا)-دافيد دي خيا (أسبانيا)-مروان فيلايني (بلجيكا)-فيل جونز (انجلترا)-أنتوني مارتيال (فرنسا)-خوان ماتا (إسبانيا)- بادي ماكنير (أيرلندا الشمالية)-واين روني (إنجلترا)-مورجان شنايدرلين (فرنسا)-باستيان شفاينشتايجر (ألمانيا)-كريس سمولينج (انجلترا).

وأخيرا سيشارك كلا من مانشستر سيتي وتشلسي بـ9 لاعبين لكلا منهما كالتالي :

السيتي: كيفين دي بروين (بلجيكا)-فابيان ديلف (انجلترا)-جو هارت (إنجلترا)-الياكيم مانغالا (فرنسا)-فينسنت كومباني (بلجيكا)-خيسوس نافاس (إسبانيا)-بكاري سانيا (فرنسا)-ديفيد سيلفا (إسبانيا)-رحيم سترلينج(انجلترا).

تشلسي : سيزار أزبيليكويتا (إسبانيا)-غاري كاهيل (انجلترا)-دييغو كوستا (إسبانيا)-تيبو كورتوا (بلجيكا)-سيسك فابريجاس (أسبانيا)-إدين هازار (بلجيكا)-بيدرو (إسبانيا)-لويك ريمي (فرنسا)-كورت زوما (فرنسا).

 

 

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *