كوزمين : علينا التركيز علي مباراة الوصل وتوقيت مباراة إياب نهائي أبطال آسيا غير منصف

خلال مؤتمر صحفي تقديمي لمباراة الأهلي والوصل ، تحدث الروماني كوزمين مدرب الأهلي ، وأكد علي أهمية مباراة الفريق أمام الوصل، والتي ستكون يوم الجمعة ضمن مباريات كأس الخليج العربي ، كما أكد كوزمين كذلك علي أهمية مباراة جوانجزو الصيني، وأنهم لن يفكرون بها الأن قبل مرور مباراة الوصل .

وأكد أن الوصل فريق جيد ، وأن المباراة ستكون صعبة ، فبالرغم من نتائج الوصل السابقة ولكنه مميز ولديه لاعبين مميزين ، وسنحاول من خلالها تعويض الدوليين، في مباريات ماضية واجهنا نفس الظروف ونجحنا في أن نعوض الغياب، بالتأكيد ستكون فرصة للاعبين الذين لا يشاركون، أتمنى أن نتخطى هذه المرحلة دون مشاكل .

وعن المباريات العديدة للأهلي حاليا قال : : “نحاول أن نوصي اللاعبين بأن يأخذوا كل مباراة بحالها، دائماً أوصل لهم رسالة بأن نتعامل مع كل مباراة بصورة خاصة، ونرسل لهم رسالة بأن لكل مباراة أهميتها الخاصة، حتى الآن الأمور تسير بطريقة جيدة، على الرغم من أننا في بعض المباريات لم نظهر بصورة جيدة ولكننا حصدنا النقاط .

كما تحدث عن المباراة الآسيوية قال : “التركيز حاليا في مباراة الوصل ،وأعلم أن الفريق الصيني قوي من الناحية البدنية، وأقوياءفي الالتحامات، هو فريق قوي جداً، في مباراة الذهاب للأسف لم نسيطر على مشاعرنا بصورة جيدة في الشوط الأول، الفريق الصيني قوي، في الدوري الصيني يقوموا باختيار تشكيلة الموسم بعد نهاية كل موسم، فكان هناك 7 من جوانجزو في التشكيلة الأساسية، هذا الأمر يؤكد على قوته .

وقال  : أن قوة الفريق الصيني ،لن يمنعنا من التتويج من أمامه، للأسف قبل المباراة كان هناك تعظيم للفريق الصيني من قبل الجميع، وأعتقد أن هذا الأمر أثر علينا، الآن علينا القتال، وعلينا أن نكون شجعان وأقوياء وفي ذات الوقت أذكياء حتى نتمكن من التتويج باللقب القاري .

وأضاف كوزمين : أن الاتحاد الآسيوي للعبة لم يكن منصفا في جدولته لإياب نهائي دوري أبطال آسيا ، حيث كان من الضروري أن يتم مراعاة مشاركة اللاعبين رفقة منتخبات بلادهم .

ويواجه الأهلي الفريق الصيني يوم 21 نوفمبر الحالي ، في إستضافة الفريق الصيني .

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *