صراع القمة الناري يتجدد في الدوري الانجليزي

يحل مانشستر سيتي يوم السبت ضيفا على ستوك سيتي في الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز.

السيتي المتصدر حاليا برصيد 29 نقطة يهدف الى الفوز من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة على أمل تعثر منافسيه، فيما سيحاول ستوك “صاحب المركز 12” استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه.

وفي مباراة أخرى سيحل الثاني ومفاجأة الموسم ليستر سيتي ضيفا على سوانسي سيتي، ويهدف رجال المدرب كلاوديو رانييري الى الفوز من أجل استمرار مطاردة السيتي على القمة، واستمرار التساوي مع الستسنز في النقاط أو التفوق عليهم “في حال تعثر السيتي أمام ستوك”.

 

 

وهذا أيضا ما سيحاول فعله مانشستر يونايتد “الثالث برصيد 28 نقطة” عندما يستضيف وست هام يونايتد، وأيضا آرسنال “الرابع برصيد 27 نقطة” عندما يستضيف سندرلاند.

أما حامل اللقب تشلسي والمتعثر هذا الموسم فسيستضيف المتواضع بورنموث.

تشلسي الذي يحتل حاليا المركز 14 ليس أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين مكانه في الترتيب خاصة بعد أن تعثر مجددا الجولة الماضية بتعادل بدون أهداف مع الجار توتنهام هوتسبير.

، وأي نتيجة أخرى غير الفوز”تعادل أوخسارة” قد تعني عودة الجدل مرة أخرى عن امكانية اقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب فريق غرب لندن.

وفي باقي المباريات سيستضيف ساوثامبتون الذي يعاني أيضا هذا الموسم – أستون فيلا، وسيهدف القديسين لاستغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم بعد الهزيمة الساحقة مؤخرا 1-6 أمام ليفربول في كأس الرابطة.

وأخيرا سيحل توتنهام ضيفا على وست بروميتش ألبيون،وتوريتش ضيفا على واتفورد.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *