تقرير – نجوم مهددون بالغياب عن يورو 2016

أشهر قليلة تفصلنا عن بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016” والتي ستقام على الأراضي الفرنسية الصيف المقبل.

البطولة ستشهد مشاركة عدد كبير من نجوم القارة العجوز، لكن في نفس الوقت هناك نجوم أخرين كبار قد لايشاركون مع منتخبات بلادهم لأسباب مختلفة، وفيما يلي نعرض لكم أهم النجوم الذين قد يغيبون عن هذه المناسبة الكروية الكبيرة.

كريم بنزيمة

تم استبعاده “مؤقتا” من منتخب فرنسا لحين اثبات براءته من التهم الموجهة اليه بابتزاز مواطنه ماثيو فالبوينا بفيديو اباحي.

من ناحية أخرى بنزيمة مطالب بالتألق مع فريقه ريال مدريد خلال الأشهر المقبلة اذا أراد العودة لفريق المدرب ديدييه ديشامب.

أندريا بيرلو

لاعب الوسط الايطالي المخضرم يلعب حاليا لصالح فريق نيويورك سيتي الأمريكي، ويبدو انه اذا لم يعد لأحد فرق الدوري الايطالي على سبيل الاعارة في يناير، بالاضافة الى التألق واثبات نفسه خلال الأشهر المقبلة، فإن المدرب أنتونيو كونتي سيستبعده من الانضمام للأزوري.

ماريو بالوتيللي


سوبر ماريو هو أيضا مهدد بالاستبعاد من منتخب ايطاليا، حيث قال كونتي أن لاعب ليفربول والمعار حاليا لميلان يجب عليه اثبات نفسه خلال الأشهر القليلة المقبلة اذا ما اراد العودة للمنتخب.

ولم يشارك بالو مع المنتخب الا مرة واحدة فقط منذ انضمامه لليفربول .

دييجو كوستا

المهاجم الاسباني انحدر مستواه هذا الموسم سواء مع فريقه تشلسي الانجليزي أو مع منتخب اسبانيا حيث لم يسجل سوى هدف واحد ضد منتخب لوكسمبورج المتواضع، ولو استمر على ذلك بالتأكيد سيفقد ثقة المدرب فيسنتي ديل بوسكي.

عدنان يانوزاي

النجم الشاب عانى من قلة المشاركات منذ انتقاله لبوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد، ويجب على صاحب الـ20 عاما العمل بجد للحصول على مشاركات أكثر خلال الأشهر القليلة المقبلة اذا ما اراد المشاركة مع منتخب بلجيكا في اليورو.

سانتي كازورلا

نجم آرسنال تعرض لاصابة في الركبة الشهر الماضي ستبعده عن الملاعب على الأقل 3 أشهر ويبدو أن ذلك سيحرمه من الانضمام لمنتخب اسبانيا والذي لديه عدد كبير من النجوم في خط الوسط مثل : بوسكيتس، انيستا، كوكي، فابريجاس،ماتا، ألكانتارا، ديفيد سيلفا وإيسكو.

داني ستوريدج

نجم ليفربول عانى من الاصابات تلو الأخرى خلال العام الأخير، ولم يلعب لمنتخب انجلترا سوى مباراة واحدة منذ سبتمبر العام الماضي.

ويبدو ان استمرار مشاكله سيحرمه من قيادة هجوم منتخب الأسود الثلاثة في اليورو لصالح واين روني، هاري كين وجيمي فاردي الذين هم حتى الأن الأقرب لحجز مكان في تشكيلة المدرب روي هودسون.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *