تقرير | نجوم كبار على أعتاب الإنضمام للدوري الانجليزي هذا الصيف

بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” عاد الحديث مرة أخرى عن سوق الانتقالات الصيفية حيث ستحاول كبرى الفرق الأوروبية دعم صفوفها بصفقات قوية جديدة استعدادا للموسم الجديد.

وفيما يلي نعرض لكم بعض الأسماء التي يقال أنها في طريقها للدوري الانجليزي الممتاز خلال الاسابيع القليلة المقبلة:

نيفين سوبوتنيتش

قلب دفاع بوروسيا دورتموند ارتبط اسمه في السابق بعدد من أندية البريميرليج، صاحب الـ27 عاما بالتأكيد سيكون اضافة قوية لأي فريق ينضم له، ويقال أن ثمنه يقدر بحوالي 6.5 مليون جنيه سترليني، ويعتبر نادي آرسنال هو الأقرب للحصول على خدماته، لكن في نفس الوقت يقال أن اندية ليفربول، ستوك سيتي ، سندرلاند والصاعد حديثا ميدلسبره هم ايضا يريدون التعاقد معه.

ماريو جوتزة

الألماني الدولي والفائز بكأس العالم2014 يعاني حاليا مع ناديه بايرن ميونيخ بعد أن فشل في الحصول على مكان في التشكيلة الاساسية للبافاري، وعلى الرغم أنه كان قد صرح قبل يورو 2016 بأنه لن يرحل هذا الصيف الا أنه قد يضطر لذلك في النهاية، وكانت تقارير قد كشقفت مؤخرا أن ممثلي اللاعب قد إلتقوا بادارة نادي توتنهام هوتسبير والذي يقال انه يبحث عن مهاجم أوصانع ألعاب من طراز عالمي.

ليوناردو بونوتشي

قلب دفاع يوفنتوس كان أحد أبرز نجوم منتخب ايطاليا في يورو 2016 وسجل هدف التعادل للأزوري في مباراة ربع النهائي ضد بطل العالم ألمانيا، وتتردد الأن شائعات قوية عن أنه في طريقه للإنتقال لنادي مانشستر سيتي،حيث يقال أن الاسباني  بيب جوارديولا المدير الفني الجديد للستسنز قد جعل التعاقد مع قلب دفاع من طراز عالمي أولوية بالنسبة له في الميركاتو الحالي.

لورنزو انسيني

صاحب الـ25 عاما نجم نابولي يعتبر واحد من أبرز المواهب الايطالية في الوقت الراهن، وبالتأكيد سيكون اضافة قوية لأي فريق ينضم له، فهو لديه المهارة ويمكنه اللعب كصانع ألعاب أو كجناح أومهاجم، ويقال أن أندية تشلسي، ليفربول وتوتنهام سيتنافسون عليه مع العلم أن ثمنه يقدر بحوالي 20 مليون يورو.

بول بوجبا

نجم منتخب فرنسا ويوفنتوس وأحد أبرز المواهب في العالم حاليا مازال هو الأكثر جدلا في سوق الانتقالات، بعد أن رفض الرحيل عن اليوفي صيف العام الماضي، تجددت هذا الصيف شائعات رحيله عن أبطال إيطاليا ويقال أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو هو الأقرب للحصول على خدماته ويقال أن الصفقة ستتكلف أكثر من 100 مليون يورو.
جونزالو هيجواين

مهاجم ريال مدريد السابق قدم مستويات رائعة منذ انضمامه لنابولي عام 2013، وأبهر الجميع الموسم الماضي عندما سجل 36 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للدوري الايطالي خلال نسخة واحدة، ويقال أن نادي تشلسي هو الأقرب للحصول عليه حيث يبحث المدير الفني أنتونيو كونتي عن مهاجم من طراز عالمي، لكن نادي ارسنال هو ايضا مرشح قوي لضمه حيث يبحث الجانرز عن مهاجم كبير يمكن الاعتماد عليه في هذا المركز بعد أن فشل أوليفيه جيرو في تقديم الأداء المطلوب مع نادي شمال لندن.

شارك بتعليقك :