تقرير | نجوم خيبوا الأمال في الدوري الانجليزي هذا الموسم

شهدت الأيام القليلة الماضية توقف مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى بسبب العطلة الدولية حيث شارك عدد كبير من نجوم القارة العجوز مع منتخبات بلادهم سواء في مباريات ودية أو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقبل عودة الدوريات الكبرى الأسبوع المقبل ومنهم الدوري الانجليزي الممتاز نعرض لكم فيما يلي بعض النجوم الذين خيبوا الأمال ولم يظهروا بالمستوى المطلوب في البريميرليج حتى الأن هذا الموسم :

 

روس باركلي

نتيجة بحث الصور عن ‪ross barkley‬‏

رونالدو كومان مدرب ايفرتون أعلن صراحة أن مكان باركلي في الفريق غير مضمون وأنه يجب أن يطور من نفسه، وعلى الرغم من أن أدائه مع ناديه قد تحسن قليلا، الا أن سمعته في منتخب انجلترا تواجه أزمة حقيقية، وهناك خوف من أن فرصته في التألق مع منتخب الاسود الثلاثة قد ضاعت رغم عمره الصغير.

 

آرون رامسي

نتيجة بحث الصور عن ‪aaron ramsey‬‏

لعب رامسي دورا مهما في أداء منتخب بلاده ويلز الرائع في يورو 2016 الا أن الاصابات عادت لمضايقته مجددا وتسببت في مشاركته 7 مرات فقط كأساسي مع آرسنال هذا الموسم، ولقد استعاد اللاعب عافيته مؤخرا لكن حتى الأن هناك علامات استفهام بشأن أهميته في فريق آرسنال ومن الغريب أن المدرب أرسين فينجر لايزال لايعرف ما هو أفضل مركز لرامسي الذي انضم للجانرز منذ 9 سنوات!.

 

لوك شاو

نتيجة بحث الصور عن ‪luke shaw‬‏

توقع كثيرون مستقبلا باهرا للظهير الأيسر مع ماتشستر يونايتد الا أن اصابة خطيرة بكسر في الساق في سبتمبر 2015 جعلت اللاعب يعاني في التأقلم مع الحياة في ملعب أولدترافورد، وربما هناك تفاؤل بشأن استعادته مستواه حيث مازال صغير السن 21 عاما لكن في نفس الوقت يبدو أن المدرب جوزيه مورينيو قد فقد ثقته فيه هذا الموسم.

 
ويليان

نتيجة بحث الصور عن ‪willian chelsea‬‏

الجناح البرازيلي تألق الموسم الماضي رغم النتائج السيئة لفريقه تشلسي، ولكن هذا الموسم ورغم استعادة الفريق لمستواه وتحسن النتائج الا أن ويليان اختفى تماما وفقد مكانه في الفريق لصالح زميله بيدرو رودريجيز وقضى وقتا طويلا على مقاعد البدلاء أكثر من أي موسم أخر مع البلوز، ولن يكون غريبا أن نرى إدارة نادي غرب لندن تبيعه نهاية الموسم.

 

أنتوني مارسيال

نتيجة بحث الصور عن ‪anthony martial‬‏

المهاجم الشاب من الواضح أنه لم يتأقلم حتى الأن مع الحياة في انجلترا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد قادما من موناكو في صفقة قياسية،و من الواضح أنه مازال هناك المزيد من العمل المطلوب بذله من أجل أن يتم اعتبار الفرنسي واحدا من أهم لاعبي الفريق الاول.

 

سيسك فابريجاس

نتيجة بحث الصور عن ‪cesc fabregas‬‏

لاعب الوسط صنع 7 أهداف على الرغم من أن معظم مشاركاته مع تشلسي كانت من على مقاعد البدلاء، ولكن من الواضح أن الاسباني لم يعد أحد النجوم الأساسيين في فريق غرب لندن، وسيواجه اللاعب أوقاتا عصيبة خلال الأشهر المقبلة من أجل أن تتضح الأمور بالنسبة له على ملعب ستامفورد بريدج.

 

واين روني

نتيجة بحث الصور عن ‪wayne rooney‬‏

انهيار مستوى النجم الانجليزي المخضرم كان متوقعا حيث أنه في الدوري الانجليزي منذ عام2002،وفقد الفتى الذهبي مكانه الأساسي في مانشستر يونايتد هذا الموسم كما تم استبعاده من منتخب انجلترا رغم حمله شارة القائد، ولاشك أن مستقبل صاحب الـ31 عاما أصبح على المحك وربما يفكر في العودة لناديه السابق ايفرتون أو ربما الرحيل للدوري الصيني.

 

ايريك لاميلا

نتيجة بحث الصور عن ‪erik lamela‬‏

افتقد توتنهام لاميلا هذا الموسم، صانع الألعاب الأرجنتيني الدولي اثبت نفسه أخيرا مع السبيرز الموسم الماضي حيث سجل 5 أهداف وصنع 9 في الدوري، لكنه بعد ذلك اختفى تماما، ولم يلعب مع توتنهام منذ أكتوبر وزعمت تقارير مؤخرا أن اصابته في الفخذ قد تتسبب في غيابه لبقية الموسم وهناك جدل بشأن ما اذا كان يحتاج لعملية جراحية، لكن مع تبقي حوالي عام على نهاية عقده مع النادي فإنه من المتوقع بيعه هذا الصيف.

 

دانييل ستوريدج

نتيجة بحث الصور عن ‪daniel sturridge‬‏

من الواضح أن أيام ستوريدج مع ليفربول أصبحت معدودة، فحتى في حال غياب ساديو ماني، فيليب كوتينيو أو روبرتو فيرمينو فإن المدرب يورجن كلوب يفضل استدعاء ديفوك أوريجي على حساب المهاجم الانجليزي، وقضى ستوريدج وقتا طويلا بعيدا عن الملاعب بسبب الاصابة وهوما جعل مستقبله مع الريدز محل شك، ومن الواضح أن صبر كلوب عليه قد نفذ.

 

شارك بتعليقك :