تقرير | نجوم أوروبية واعدة من المتوقع تألقها هذا الموسم

انطلقت منذ اسابيع قليلة مباريات الموسم الجديد في الدوريات الأوروبية الكبرى، وفيما يلي نعرض لكم أبرز المواهب الشابة التي انضمت لأندية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة والتي من المتوقع أن تتألق هذا الموسم :

عثمان ديمبلي

نتيجة بحث الصور عن ‪Ousmane Dembélé‬‏

المهاجم الفرنسي صاحب الـ19 عاما لفت الأنظار اليه الموسم الماضي مع فريق رين وهو ما دفع تقارير للربط بينه وبين الانتقال لكبرى الأندية الأوروبية، لكنه في النهاية انضم لفريق بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 15 مليون يورو.

فنسنت يانسين

نتيجة بحث الصور عن ‪Vincent Janssen‬‏

المهاجم الهولندي صاحب الـ22 عاما كان هو هداف الموسم الماضي من الدوري الهولندي مع نادي أز ألكمار، وانضم هذا الصيف لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وبوجود هاري كين فإن اللاعبين يمكن أن يشكلا ثنائيا هجوميا مرعبا على ملعب وايت هارت لين.

ايمري مور

نتيجة بحث الصور عن ‪emre mor‬‏

الجناح التركي صاحب الـ19 عاما يعتبروه في بلاده الخليفة المنتظر لهاكان شوكور وأردا توران، انضم لبوروسيا دورتموند هذا الصيف قادما من نوردشيلاند الدنماركي، وهو بالتأكيد عازم هذا الموسم على تقديم أفضل ما لديه واثبات نفسه مع أسود الفستفاليا.

دينيس سواريز

نتيجة بحث الصور عن ‪denis suarez‬‏

صانع الألعاب صاحب الـ22 عاما تألق الموسم الماضي مع نادي فياريال وساعده على انهاء موسم الدوري الاسباني في المركز الرابع، وهو ما دفع نادي برشلونة لإعادة شرائه هذا الصيف، ويتوقع كثيرون مستقبلا باهرا للاعب ودور مهم جدا مع البرسا خاصة مع اقتراب نهاية المسيرة المهنية للنجم المخضرم أندريس إنيستا.
ماركو بياكا

نتيجة بحث الصور عن ‪marko pjaca‬‏

الجناح الكرواتي صاحب الـ21 عاما انضم لنادي يوفنتوس الايطالي هذا الصيف قادما من دينامو زغرب مقابل 25 مليون يورو، وهو واحد من أهم الصفقات التي تعاقد معها اليوفي من أجل دعم وتجديد الفريق بعد رحيل عدد من النجوم أبرزهم النجم الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل لمانشستر يونايتد.

ليروي سانيه

نتيجة بحث الصور عن ‪leroy sane man city‬‏

صانع الألعاب الألماني صاحب الـ20 عاما لفت الأنظار اليه بتألقه مع نادي شالكة خلال الموسمين الماضيين وهو ما جعل تقارير تربط بينه وبين الانتقال لكبرى الأندية الأوروبية لكنه في النهاية انضم لمانشستر سيتي الانجليزي مقابل حوالي 37 مليون جنيه سترليني ويتوقع كثيرون أن يصبح أحد أهم نجوم السكاي بلوز في عهد المدرب الجديد الاسباني بيب جوارديولا.
ماركو أسنسيو

نتيجة بحث الصور عن ‪marco asensio‬‏

الجناح وصانع الألعاب الاسباني صاحب الـ20 عاما تألق خلال اعارته الموسم الماضي في اسبانيول وهو ما دفع ريال مدريد لإستعادته هذا الصيف وبالفعل كان أحد أهم نجوم الملكي في المباريات الأولى من الموسم وساعد الميرينجي على التتويج بكأس السوبر الأوروبي حيث شارك كأساسي مستغلا غياب عدد من نجوم للوس بلانكوس الأساسيين مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ريناتو سانشيز

نتيجة بحث الصور عن ‪renato sanches‬‏

لاعب الوسط البرتغالي لفت الأنظار اليه بتألقه الموسم الماضي مع نادي بنفيكا قبل أن يساعد منتخب بلاده على صناعة التاريخ والتتويج ببطولة أمم أوروبا “يورو 2016” بفرنسا ، وكانت تقارير قد ربطت صاحب الـ19 عاما بالانتقال لكبرى الأندية مثل مانشستر يونايتد و ريال مدريد الا أنه في النهاية انضم لبايرن ميونيخ الألماني مقابل 35 مليون يورو، ومن المتوقع أن يصبح أحد أهم نجوم البافاري والبوندزليجا هذا الموسم.

 

شارك بتعليقك :