تقرير – مفاجأت قد تحدث لريال مدريد في 2016 !

بالتأكيد كان عام 2015 كارثيا على فريق ريال مدريد الاسباني حيث فشل الفريق الملكي في التتويج باي بطولات.

ومع بداية عام 2016 نعرض لكم بعض المفاجأت التي قد تحدث للميرينجي في العام الجديد.

 

التتويج بالليجا أو دوري الابطال

رغم الانتقادات التي يتعرض لها حاليا المدير الفني رافائيل بينيتيز والمطالبات باقالته الا ان رافا قد يحقق مفاجأة نهاية الموسم ويقود الفريق الملكي للتتويج بلقب الليجا او دوري الابطال الحادي عشر في تاريخ النادي.

حدوث ذلك غير مستحيل كما يعتقد كثيرون، فلويس انريكي مدرب برشلونة كان يتعرض لنفس الانتقادات الموسم الماضي  الا انه في نهاية الموسم نجح في قيادة  البرسا للتتويج بثلاثية تاريخية.

 

قدوم هازارد ورحيل رونالدو

على الرغم من انخفاض مستواه هذا الموسم الا ان ادين هازارد نجم فريق تشلسي الانجليزي مازال مطلوبا بقوة في ريال مدريد، النجم البلجيكي قد يقرر الهروب من تشلسي الذي يعيش الأن اوقاتا عصيبة لينضم للريال ويستعيد تألقه.

من ناحية اخرى قد يقرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل  اخيرا عن الميرينجي والانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي او العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي.

 

رحيل بنزيمة والتعاقد مع ليفا

المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هو ايضا من المتوقع رحيله عن الريال خاصة بعد فضيحة اتهامه بابتزاز مواطنه ماثيو فالبوينا بفيديو اباحي، وهو ما قد يجعل ادارة نادي العاصمة الاسبانية تفكر في التخلص منه في أقرب وقت.

وفي حال رحيله سيكون البديل هو البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني والذي تألق بشكل لافت مع البافاري هذا الموسم.

 

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *