تقرير – ماذا تعلمنا من فوز الريال الساحق على اسبانيول

حقق فريق ريال مدريد فوزا ساحقا على ضيفه اسبانيول بسداسية نظيفة في الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى الاسباني.
وفيما يلي نعرض لكم أبرز الدروس المستفادة من هذه المباراة.

رونالدو يبدأ العودة على حساب ضحيته المفضلة

شهدت المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتسجيله ثلاثية، ويبدو أن الدون قد بدأ العودة مجددا لمستواه السابق، بعد الانتقادات التي تعرض لها منذ بداية الموسم الحالي.

وكان رونالدو قد سجل خماسية في الفوز على نفس الفريق أيضا 6-0 في الدور الأول من الليجا.

تأثير زيدان بدأ يظهر

كانت هذه هي المباراة الرابعة لزيدان كمدرب لريال مدريد، وسجل الفريق الملكي خلال هذه المباريات 17 هدفا، وعلى الرغم من التعثر أمام بيتيس بالتعادل 1-1 الا أن كثرة أهداف الريال تحت قيادة زيزو تستحق الاشادة وتدل على أن الفرنسي قد نجح الى حد ما في اعادة الفريق للطريق الصحيح.

ضحايا رافا يحصلون على فرصتهم

تعرض العديد من لاعبي الريال للظلم تحت قيادة المدرب السابق رافا بينيتيز، الا أنه يبدو أن زيدان قد نجح في حل مشاكل هؤلاء النجوم، حيث شهدت المباراة مشاركة خاميس رودريجيز وإيسكو في التشكيلة الاساسية، كما شارك خيسي كبديل في الدقيقة 63 وتسبب في تسجيل هدفين.

اسبانيول قادم

رغم الهزيمة الكبيرة واحتلاله حاليا المركز 15 في جدول ترتيب الليجا، الا أنه يبدو أن فريق اسبانيول سيتغير كثيرا ابتداء من الموسم المقبل مع تصريحات الملاك الصينين الجدد للنادي عن أن الفريق سيتأهل لدوري الأبطال خلال ثلاث سنوات، ويبدو أن الفريق الكتالوني سيبرم صفقات قوية الصيف المقبل ستجعله ينافس بقوة مع كبار الليجا خاصة جاره برشلونة.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *