تقرير – عمالقة أوروبا يتنافسون على مدافع ايفرتون

يبدو أن “جون ستونز” قلب دفاع فريق ايفرتون الانجليزي ستتنافس عليه كبرى الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صاحب الـ21 عاما كان على وشك الرحيل عن ملعب جوديسون بارك الصيف الماضي الا أن ادارة ايفرتون فضلت الابقاء عليه لموسم أخر، لكن بنسبة كبيرة فإن اللاعب سيرحل عن التوفيز نهاية الموسم الجاري.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز الأندية المرشحة للحصول على خدمات الدولي الانجليزي.

تشلسي

حاول تشلسي التعاقد مع ستونز الصيف الماضي لكنه فشل، ورغم ذلك من المتوقع أن يعود البلوز بعرض جديد للاعب الصيف المقبل، ويقال أن ادارة غرب لندن ترى ستونز البديل الأمثل للمخضرم جون تيري والمتوقع رحيله عن ستامفورد بريدج نهاية الموسم الجاري.

مانشستر يونايتد

اليونايتد يبحث عن تدعيم دفاعاته حيث كان أحد أهم مشاكل الفريق هذا الموسم وتسبب في خروجه المبكر من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وكان ريو فرديناند المدافع السابق لليونايتد قد نصح ادارة النادي بالتعاقد مع ستونز اذا ما اراد النادي التخطيط لحصد الألقاب في المستقبل مشيرا الى أن اليونايتد سيندم في حال انضم اللاعب لنادي أخر.

مانشستر سيتي

ابتداء من الموسم المقبل سيكون فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الاسباني بيب جوارديولا، ووفقا لتقارير فإن قلب الدفاع هو أحد المناطق التي سيرغب جوارديولا في تدعيمها، ويعتبر ستونز هو الاسم الأبرز بالاضافة الى ايمريك لابورت لاعب أتلتك بلباو.

آرسنال

الجانرز بحاجة لقلب دفاع شاب بسبب كبر سن كلا من لورينت كوشيلني وبير ميرتساكر، ووفقا لتقارير فإن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق شمال لندن قد لب من ادارة ناديه التعاقد مع ستونز.

برشلونة

تعاقد برشلونة  مع توماس فيرمايلين وجيريمي ماثيو الا أن كلاهما لم يثبت نفسه مع البرسا حتى الأن، ووفقا لتقارير فإن النادي الكتالوني يريد التعاقد مع ستونز ويراه اللاعب الأنسب لمشاركة جيرارد بيكيه في قلب دفاع البلوجرانا.

ريال مدريد

النادي الملكي ترددت شائعات عن اهتمامه بستونز منذ عهد المدرب السابق رافا بينيتيز، ويبدو أن اهتمام الميرينجي باللاعب لم ينته، حيث تشير تقارير الى أن ادارة اللوس بلانكوس ترى ستونز البديل الأمثل في حال رحيل رافاييل فاران.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *