تقرير | صفقات مجانية ننتظر تألقها في الموسم الأوروبي الجديد

نجحت عدة أندية أوروبية هذا الصيف في الحصول على خدمات نجوم كبار في صفقات انتقال حر.

وبالتأكيد فإن الحصول على صفقة مجانية بدون مقابل هو شيء ايجابي لأي فريق خاصة اذا كان هذا اللاعب من الأسماء الكبيرة والمتألقة.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز النجوم الذين انتقلوا مجانا هذا الصيف ونتوقع تألقهم الموسم المقبل:
جويل ماتيب

قلب الدفاع الكاميروني انضم لليفربول قادما من شالكة الألماني،ومن المتوقع أن يضيف اللاعب الكثير لدفاع الريدز، حيث يتميز بالهدوء والقدرة على استخلاص الكرة وقطعها من الخصم وايضا ابعادها، وتأمل جماهير ليفربول في أن يساهم اللاعب صاحب الـ24 عاما في علاج القصور الدفاعي لدى الفريق.

لويس هرنانديز

قلب الدفاع الاسباني انضم لبطل الدوري الانجليزي ليستر سيتي قادما من سبورتنج خيخون،ويهدف الثعالب لتعزيز صفوفهم خاصة في خط الدفاع حيث سيشاركون في أكثر من بطولة الموسم المقبل منها دوري الأبطال،بالاضافة الى خطورة الاعتماد فقط على ثنائي قلب الدفاع الحالي هوث ومورجان واللذان بحاجة للاعب احتياطي يساعدهما، وقدم هرنانديز اداء رائعا مع خيخون الموسم الماضي وساعدهم على تجنب الهبوط.

حاتم بن عرفة

الجناح الفرنسي ذو الأصول التونسية انضم لباريس سان جيرمان قادما من نيس، اللاعب الذي لم ينجح خلال فترته في انجلترا مع نيوكاسل وهال سيتي نجح في اثبات نفسه والتألق مع نيس قبل أن يلفت أنظار العملاق سان جيرمان، وتأمل جماهير أبطال فرنسا في أن يتألق اللاعب الموسم المقبل على الرغم  من أن صاحب الـ29 عاما لم يسبق له اللعب لفريق كبير مثل سان جيرمان.
داني ألفيس

الظهير الأيمن البرازيلي المخضرم انضم لبطل الدوري الايطالي يوفنتوس قادما من العملاق الاسباني برشلونة، ومن المتوقع أن يلعب ألفيس مع اليوفي على الجانب الأيمن من وسط الملعب، وتأمل جماهير يوفنتوس في أن يتمكن صاحب الـ33 عاما من مساعدة البيانكونيري على الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي والأهم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي توج بها ألفيس مع برشلونة 3 مرات كان أخرها العام الماضي على حساب يوفنتوس نفسه.
زلاتان ابراهيموفيتش

النجم السويدي المخضرم انضم لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي بعد أن انتهى عقده مع باريس سان جيرمان، ليلم الشمل مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدربه السابق في انترميلان، ومن المتوقع أن يعتمد مورينيو على إبرا لحل المشاكل الهجومية لليونايتد خاصة وأن اللاعب سجل 38 هدفا في 31 مباراة مع سان جيرمان الموسم الماضي،وتأمل جماهير اليونايتد في أن يساعد ابرا الفريق على العودة مجددا لدوري الأبطال والمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

 

شارك بتعليقك :