تقرير | تعرف على نجوم كرة القدم الذين أصبحوا نجوما سينمائيين !

نيمار

نيمار

منتصف العام الماضي 2016 تم الاعلان عن أن نجم فريق برشلونة الإسباني،المهاجم البرازيلي نيمار سيشارك في تصوير أحد أفلام الأكشن في هوليوود من بطولة فين ديزل وصمويل آل جاكسون وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام (تريبل إكس)، وأكد فين ديزل أن نيمار سيكون ضمن فريق عمل الفيلم وسيظهر  في أحداثه بشخصيته الحقيقية.
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

قالت تقارير صحفية إن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، سيشارك في فيلم سينمائي مع المغني الكندي الشاب جاستين بيبر، وذكرت أن الفيلم والذي سيطلق عليه اسم (الهدف) سيحكي قصة لاعب أمريكي، يحقق حلمه في نهاية المطاف وينضم إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

كما تم الاعلان أيضا أن الدون سيشارك الممثلة الأميركية الشهيرة أنجلينا جولي والمغنية اللبنانية نانسي عجرم في مسلسل يحكي قصة أسرة سورية نازحة من الحرب ومعاناتها اليومية، سيحمل اسم “جسر الحياة”، وقال المخرج التركي أيوب ديرليك أن المسلسل سيتم تصويره جنوب تركيا، في مدينة غازي عنتاب، وسُيعرض بنفس الوقت في كل من تركيا وأميركا اللاتينية وبعض دول الشرق الأوسط.
فيني جونز

فيني جونز

ممثل ومنتج أفلام بريطاني، ولد في واتفورد ، بالمملكة المتحدة، وكان في صغره لاعبا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ارتدى قمصان عدد من أشهر الأندية مثل ليدز يونايتد، تشيلسي وكوينز بارك رينجرز،وظهر في عدة أفلام منها إكس مين لاست ستاند وايج أوف دراجونز.

 

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام

أعلن الممثل تشارلي هانام انضمام لاعب كرة القدم السابق والنجم الانجليزي  ديفيد بيكهام في فيلم الأكشن كينج أرثر الذي يقوم ببطولته، وتحدث تشارلي عن التعاون مع ديفيد وقال انه شخص رائع واستمتع بالتمثيل امامه حقا، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات منتصف عام 2017.

 

أندريس إنييستا

أندريس إنييستا

في عام 2013 تم الاعلان عن أن دور السينما في إسبانيا تستعد لعرض فيلم كوميدي يشارك فيه لاعب وسط برشلونة الدولي أندرييس إنييستا، الذي يخوض أولى تجاربه الفعلية في عالم الفن، ومن المتوقع أن يكون له دور “فاعل” في الفيلم، بحسب ما قالت تقارير صحفية اسبانية، و يحمل الفيلم اسم “من قتل بامبي؟”، وهو من إخراج سانتي أموديو، من بطولة العديد من نجوم السينما الإسبان إلى جانب نجم الفريق الكتالوني، وأكدت التقارير على أن لاعب برشلونة سيكون له دور صغير في الفيلم الكوميدي لكنه مهم، علماً أنه شارك قبل ذلك من خلال صوته في فيلم رسوم متحركة حمل اسم “قراصنة”.

 

إيريك كانتونا

إيريك كانتونا

الفرنسي أسطورة مانشستر يونايتد والملقب بـ “الملك” تركزت مهنته بعد اعتزال كرة القدم في السينما الفرنسية، حيث مثل في العديد من الأفلام الفرنسية وأخرج فيلماً قصيراً أيضاً في عام 2002، وقام بدور سفير فرنسي في فيلم اليزابيث من بطولة كيت بلانشيت في عام 1998، وظهر كانتونا أيضاً في العديد من الإعلانات التلفزيونية، وخاصة مع شركة نايكي.

 

شارك بتعليقك :