تقرير | تعرف على الوجهات المحتملة للنجم أجويرو في حال رحيله عن مانشستر سيتي

تتردد حاليا شائعات قوية عن احتمال رحيل النجم سيرخيو أجويرو عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقد المهاجم الأرجنتيني مؤخرا مكانه في التشكيلة الأساسية للسكاي بلوز لصالح الوافد الجديد النجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس،وعلى الرغم من أن إدارة السيتي والمدرب بيب جوارديولا أكدوا أن أجويرو لن يرحل وأنه مازال أحد أهم نجوم الستسنز الا أن الواقع شيء أخر حيث يبدو أن صاحب الـ 28عاما قد قرر بالفعل الرحيل.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز الأندية المرشحة للحصول على خدمات أجويرو في حال رحيله عن ملعب الإتحاد:
تشيلسي

نتيجة بحث الصور عن ‪diego costa‬‏

فريق المدرب الايطالي أنطونيو كونتي  يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، ويتصدر حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقا بفارق 10 نقاط على المركز الثاني، ولكن هناك شكوك بشأن مستقبل المهاجم دييجو كوستا مع البلوز حيث يقال أن الاسباني يفكر في الرحيل للصين، وهو ما قد يجعل أجويرو الهدف الرئيسي لفريق غرب لندن في الصيف.

 

ريال مدريد

نتيجة بحث الصور عن ‪benzema‬‏

ألمح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الى أنه مستعد لترك فريق ريال مدريد الاسباني في الصيف، وقد يستخدم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أموال بيع بنزيمة لتمويل صفقة الحصول على أجويرو والذي سبق له اللعب للجار أتليتكو مدريد كما ربطته تقارير من قبل بالانضمام للفريق الملكي.

 

باريس سان جيرمان

نتيجة بحث الصور عن ‪aguero psg‬‏

فريق العاصمة الفرنسية يبحث عن نجم كبير ليقود الفريق منذ أن رحل السويدي  المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد الصيف الماضي، ويقال حاليا أن التشيلي أليكسيس سانشيز نجم آرسنال هو الهدف الأول لأثرياء العاصمة لكن في حال فشلهم في التعاقد فإن أجويرو قد يكون هوالبديل الأمثل خاصة أن النادي الفرنسي لديه الإمكانات الاقتصادية الكافية لإقناع سيتي بالاستغناء عن اللاعب بالاضافة الى تحمل راتبه.

 

إنترميلان

صورة ذات صلة

وفقا لأحدث التقارير فإن ستيفانو بيولي المدير الفني للنيراتزوري يخطط للتعاقد مع أجويرو في الصيف في صفقة ستكون بالتأكيد صدمة ومفاجأة كبيرة في الدوري الإيطالي

ويمتلك انتر ميلان حاليا المجموعة الصينية صاننج جروب لذلك فالأموال لم تعد مشكلة بالنسبة للنادي الأزرق وقد يصبح اجويرو هو الرجل المثالي لبداية عصر جديد على ملعب جوسيبي مياتزا، كما أن اللاعب نفسه ربما سيرغب في خوض تجربة جديدة في مسيرته المهنية باللعب لصالح أحد عمالقة الكالشيو.
الدوري الصيني

نتيجة بحث الصور عن ‪carlos tevez shanghai‬‏

أصبح الدوري الصيني هو الوجهة المفضلة لعدد كبير من نجوم أوروبا والعالم في الأونة الأخيرة وذلك بسبب الامكانات الاقتصادية الهائلة للأندية والرواتب الخيالية التي يتقاضاها اللاعبون هناك، وقد يكون أجويرو هو الاسم الكبير الجديد الذي سيرحل لبلاد الشرق الأقصى ليسير بذلك على خطى مواطنيه إيزيكيل لافيتزي وكارلوس تيفيز.

 

شارك بتعليقك :