تقرير | تعرف على النجوم “الأكثر كرها” في عالم كرة القدم العالمية!

بالتأكيد لايوجد أي شخص في العالم هناك اتفاق بشأنه ولاشك أن هذا ينطبق أيضا على نجوم كرة القدم العالمية فكل لاعب له معجبين ومشجعين ولكن أيضا في نفس الوقت هناك من يكرهه سواء حقدا على نجاحه أو غضبا من غروره وتصرفاته المستفزة لجماهير الأندية المنافسة.
دييجو كوستا

 دييجو كوستا

المهاجم الاسباني ونجم تشيلسي الحالي هو لاعب استفزازي واشتهر بانفعالاته المتكررة على أرض الملعب واشتباكه مع لاعبي الفريق الخصم في أكثر من مناسبة، ويتعرض اللاعب من فترة لأخرى للعقاب بالايقاف 3 مباريات وهو الأمر الذي اعتاد عليه واعتادت عليه أيضا جماهيره.

 

زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

لا أحد يستطيع أن ينكر موهبة المهاجم السويدي التي جعلته يتألق مع جميع الأندية التي احترف بها وأخرها مانشستر يونايتد، الا أنه اشتهر بالغرور والتصريحات المتغطرسة في المؤتمرات الصحفية بالاضافة الى سلوكياته على أرض الملعب المستفزة للاعبي وجماهير الأندية المنافسة.

 

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

بالنسبة للكثيرين المهاجم البرتغالي ونجم ريال مدريد هو واحد من أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم ان لم يكن الأفضل، لكن بالنسبة للبعض الآخر هو شخص أناني ومغرور بشكل كبير ويريد دائما أن يظهر نفسه على أنه النجم الأوحد حتى ولو على حساب مجهودات زملائه سواء في ريال مدريد أو مع منتخب بلاده.

 

نايجل دي يونج

نايجل دي يونج

لاعب الوسط الهولندي سيتذكره الجميع دائما لالتحامه العنيف مع الاسباني تشابي ألونسو في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وفي الفترة التي قضاها في لوس انجليس جالاكسي تسبب في اصابة مرعبة للاعب ناجبي دارلينجتون الذي اضطر لمغادرة الملعب على كرسي متحرك.

 

سيرجيو بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس

فاز لاعب الوسط بأعلى الجوائز والألقاب مع منتخب اسبانيا وفريق برشلونة ولكن بالنسبة للكثيرين فإن بوسكيتس يستحق جائزة أوسكار لأفضل ممثل وذلك بفضل قدرته على خداع حكام المباريات وادعاء الإصابة.

 

آرين روبين

آرين روبين

لا أحد يستطيع أن ينكر مهارة وموهبة الهولندي والذي يعتبر واحد من أفضل من يلعب في مركز الجناح لكن نجم بايرن ميونيخ الحالي هو أيضا معروف جيدا بقدرته على السقوط على الأرض والتمثيل على الحكام.

 

جون تيري

جون تيري

“القذر” .. هي الكلمة التي استخدمتها صحيفة فرنسية ذات مرة لوصف المدافع المخضرم جون تيري الذي هو معشوق جماهير فريق تشيلسي ومكروه بنفس الدرجة من قبل جماهير الأندية المنافسه.

 

ماريو بالوتيلي

ماريو بالوتيلي

لماذا دائما أنا؟ الجملة الشهيرة التي كتبها المهاجم الايطالي على قميصه خلال الفترة التي قضاها مع مانشستر سيتي وذلك بسبب تعرضه الدائم للهجوم من الجماهير والحكام، ويصف كثيرون لاعب نيس الحالي بأنه يجيد صناعة الأعداء في أي مكان يذهب إليه بسبب تصرفاته الغريبه ومشاغباته.

 

أمير سباهيتش

أمير سباهيتش

المدافع البوسني ونجم إشبيلية وبايرليفركوزن السابق هو معروف جيدا بأسلوبه العنيف في اللعب بالاضافة الى اشتباكه مع لاعبي فريق الخصم وحتى مع الجماهير ورجال الأمن بالملعب.

 

لويس سواريز

لويس سواريز

سقط لويس سواريز من نظر العديد من مشجعي كرة القدم وذلك بعد محاولته عض المدافع الايطالي جورجيو كيليني خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014، وهو الحادث الذي سوف يطارد المهاجم الأوروجوياني ونجم برشلونة الحالي خلال الفترة المتبقية من مسيرته المهنية.

 

شارك بتعليقك :