تقرير بالفيديو| تعرف على أبرز الأهداف “بلمسات ساحرة” في تاريخ كرة القدم!

سجل مسعود أوزيل نجم فريق آرسنال مؤخرا هدفا أسطوريا في مرمى فريق لودوجوريتس البلغاري في دوري أبطال أوروبا ة وذلك بعد أن قام بمراوغة الحارس ثم المدافعين قبل أن يسدد الكرة في المرمى.

لكن هدف أوزيل ليس هو الهدف الوحيد  في التاريخ الذي تم تسجيله بهذا الشكل الرائع حيث سبقه نجوم كثيرون في إحراز أهداف مشابهة.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز الأهداف التي تم تسجيلها من خلال لمسة أخيرة ساحرة!.

 

ليونيل ميسي -2011

هذا الهدف، الذي كان على وشك الفوز بجائزة بوشكاش كأفضل هدف في العام 2011، كان بداية عودة برشلونة ضد ارسنال في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2010/11.

 

جوتي-2008

الاسباني صعق الجميع في ملعب ريازور عندما كان أمام حارس المرمى، ليعطي تمريرة متقنة بالكعب لكريم بنزيمة الذي سددها في المرمى.

 

كريم بنزيمة-2007

المهاجم الفرنسي كان قادرا على القيام بهذا النوع من الأشياء الهائلة عندما كان يبلغ من العمر 19 عاما، وأثبت ذلك بهدفه ضد كاين في كأس فرنسا.

 

نوانكو كانو-2000

أثبت المهاجم النيجيري ونجم آرسنال السابق في هذا الهدف كيف أنه يتميز بثبات إنفعالي أمام المرمى وذلك في المباراة ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

 

راؤول جونزاليس-1998

يمكن القول إن هذا هو الأقرب لهدف أوزيل، أسطورة ريال مدريد سجل هدفا في كأس القارات ضد فاسكو دي جاما من خلال إسقاط اثنين من المدافعين بخدع متتالية.

 

رونالدو البرازيلي-1998

لوكا ماركيجياني حارس لاتسيو السابق مازال الجميع يتذكره بعد أن كان ضحية للظاهرة البرازيلي رونالدو عندما قام بمراوغته بتغيير رائع في الإتجاه في المباراة ضد إنترميلان في نهائي كأس الإتحاد الأوروبي.

 

 

ريفالدو-1997

نجم برشلونة السابق خدع حارس مرمى سبورتنج خيخون ،ثم تسبب في انزلاق مدافع بخدعة أخرى قبل أن يسجل.

 

 

روماريو-1993

بدلا من السيطرة على تمريرة متقنة من بيب جوارديولا، قام روماريو نجم برشلونة السابق بمقامرة بتسديدة من فوق حارس مرمى ريال سوسيداد على الرغم أنه لم يكن بعيدا كثيرا عن خط المرمى.

 

مارادونا-1983

الأسطورة الأرجنتيني أبهر جماهير ملعب سانتياجو برنابيو عندما قام بمراوغة حارس المرمى ثم اسقاط المدافع خوان خوسيه خيمينيز بمراوغة رائعة على خط المرمى قبل أن يسجل بسهولة في المرمى الخالي.


 

بيليه-1970

الأسطورة البرازيلي قام بايهام حارس أوروجواي بأنه حصل على الكرة قبل أن يتركها تمر للناحية الأخرى ليذهب إليها لكن لسوء الحظ فشل بيليه في تسجيل هدف في المرمى الخالي!!.

شارك بتعليقك :