تقرير بالصور | تعرف على أشهر العمالقة في تاريخ المصارعة !

شهد تاريخ مصارعة المحترفين ظهور العديد من الأبطال والنجوم من أصحاب الأحجام العملاقة والأوزان الثقيلة، وفيما يلي نعرض لكم مجموعة من أبرز وأشهر العمالقة في تاريخ المصارعة الحرة :

 

أندريا ذا جاينت

.أندريا ذا جاينت

العملاق الفرنسي هو الأشهر في تاريخ المصارعة، واشتهر بمبارياته ضد أبرز نجوم اللعبة في فترة الثمانينات مثل هولك هوجان وبيج جون ستد، وحقق أندريا لقب العالم مرة واحدة ولقب الفرق الثنائية أيضا مرة واحدة بالمشاركة مع المصارع هاكو.

 

يوكوزونا

يوكوزونا

أشهر مصارع سومو في تاريخ مصارعة المحترفين وكان يظهر دائما بصحبة مدير أعماله السيد فوجي، ونجح يوكوزونا في تحطيم عدد من أشهر النجوم خلال مسيرته مثل بريت هارت، هوجان وأندرتيكر، كما فاز بلقب العالم مرتين ولقب الفرق الثنائية أيضا مرتين مع المصارع أوين هارت.
إيرث كواك

 إيرث كواك

إيرث كواك أو “الزلزال” تألق على حلبات اليابان قبل أن ينتقل لأمريكا عام 1989،ونجح في سحق عدد من أشهر النجوم مثل هوجان وجاك روبرتس، وفي التسعينيات شكل ثنائيا جبارا مع المصارع العملاق تايفون.

 

العملاق جونزاليس

جونزاليس

لاعب كرة السلة الأرجنتيني السابق اتجه لإحتراف المصارعة وبدأ تألقه عام 1993، وتعتبر أشهر مبارياته ضد الأسطورة أندرتيكر في بطولة ريسلمانيا.
كينج كونج بوندي

 كينج كونج بوندي

العملاق الأصلع اشتهر بمباراته ضد هوجان داخل القفص الحديدي في بطولة ريسلمانيا، وعلى الرغم أنه لم يتوج باللقب طوال مسيرته الا أنه يعتبر واحد من أعظم المصارعين في التاريخ.

 

عبدالله بوتشر

عبدالله بوتشر

هو مصارع كندي من أصل سوداني كان أول ظهور له على حلبات المصارعة عام 1958 وكان يلقب بـ “ذا بوتشر” أو “الجزار” نتيجة اشتهاره بأساليبه العنيفة ومبارياته الدموية.

 

جريت كالي

جريت كالي

العملاق الهندي لفت الأنظار إليه عندما ظهر عام 2006 وقام بتحطيم الأسطورة أندرتيكر خلال ثوان معدودة، ويعتبر أبرز انجازاته تتويجه بلقب العالم للوزن الثقيل عام 2007.
بيج دادي V

 بيج دادي V

العملاق الأسمر ظهر بأسماء كثيرة على حلبة المصارعة مثل كينج مابيل، فيسيرا وأخيرا بيج دادي، واشتهر بشراسته على حلبة المصارعة، وكانت أبرز مبارياته ضد أندرتيكر عندما استسلم نتيجة استخدام أندرتيكر لحركة بوابة الجحيم والتي كانت أول مرة يستخدم فيها التيكر هذه الحركة.

راكيشي

راكيشي

اشتهر راكيشي بالفريق الذي كان يشكله مع الثنائي سكوتي تو هوتي وجراند ماستر والرقصات التي كانوا يقدمونها على الحلبة عقب كل انتصار، كما حقق راكيشي خلال مسيرته لقب القارات ولقب الفرق الثنائية.
مارك هنري

 مارك هنري

العملاق الأسمر والملقب بأقوى رجل في العالم يعتبر من أبرز العمالقة على حلبات المصارعة خلال الـ 15عاما الماضية، وتعتبر أبرز انجازاته التتويج بلقب العالم للوزن الثقيل عام 2011.
بيج شو

 بيج شو

واحد من أشهر العمالقة وأكثرهم نجاحا في تاريخ المصارعة ومازال حتى الأن، وهو المصارع الوحيد في التاريخ الذي فاز بلقب العالم في 3 اتحادات مختلفة، كما توج بلقب الولايات المتحدة ولقب القارات ولقب الفرق الثنائية.
براون سترومان

 براون سترومان

أحدث العمالقة المنضمين لعالم المصارعة، وبدأ مسيرته العام الماضي 2015 ضمن فريق الوايت فاميلي، قبل أن ينفصل عنهم ويصارع لحساب نفسه في عرض “راو” منذ العام الحالي 2016.

 

شارك بتعليقك :