بيبي قائدا لريال مدريد لأول مرة !

شهدت مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 4-3، أول مشاركة للمدافع بيبي كقائد للريال في المسابقات الأوروبية.

بعد رحيل الحارس المخضرم ايكر كاسياس لبورتو، أصبحت قيادة الميرنجي من نصيب المدافع سيرجيو راموس ومن بعده الظهير الأيسر البرازيلي مارسيللو ثم البرتغالي بيبي، حيث أن الثلاثي هما الأقدم في فريق الريال الحالي، حيث قضى راموس حتى الأن 10 سنوات في الريال، ومن بعده مارسيللو 9 سنوات ثم بيبي 8 سنوات.

لكن المباراة ضد الفريق الأوكراني شهدت غياب كلا من راموس ومارسيللو للإصابة، وهو ما أعطى شارة القيادة لبيبي، والذي حظى بهذا الشرف لأول مرة في مسيرته المهنية بعد 18 مشاركة مع ناديه السابق بورتو، و60 مباراة مع الريال في المسابقات الأوروبية، لذلك فالدولي البرتغالي يبدو أنه لن ينسى  ابدا هذه المباراة.

لكن هذه لم تكن المرة الأولى التي يصبح فيها بيبي قائدا للوس بلانكوس بشكل عام في جميع المسابقات، حيث سبق وأن حمل الشارة في شهر ديسمبر 2011 لكن فقط لغياب كاسياس، راموس، مارسيلو وهيجواين، قبل أن يفشل في أن يحظى بهذا الشرف مرة أخرى حتى جاءت مشاركته أمام الفريق الأوكراني.

الأن من المتوقع أن يصبح بيبي هو قائد الريال خلال المباريات القليلة المقبلة مثل المباراة ضد إيبار في الليجا وضد كاديز في كأس الملك، لكن في حال عدم مشاركته في المباراة لأي سبب، فإن الشارة ستذهب لزميله ومواطنه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو القائد الرابع للوس بلانكوس.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *