برشلونة في مهمة لمواصلة الإنتصارات أمام بالماس بالليجا

يستضيف برشلونة يوم السبت لاس بالماس على ملعب كامب نو في الجولة 18 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الترتيب الحالي

يحتل برشلونة حاليا المركز الثالث برصيد35 نقطة متأخرا بنقطة عن الثاني إشبيلية وبـ5 نقاط عن المتصدر ريال مدريد والذي له مباراة مؤجلة، بينما يتواجد لاس بالماس حاليا في المركز الثامن برصيد24 نقطة.

وسيهدف برشلونة للفوز لمواصلة مطاردة الريال وإشبيلية على القمة ويريد البرسا استغلال الحالة المعنوية الجيدة للاعبيه في الوقت الراهن بعد الفوز مؤخرا على أتلتك بلباو بثلاثية لهدف والتأهل لربع نهائي الكأس، والذي كان أول فوز للبلوجرانا في عام 2017 بعد أن تعثر في أول مباراتين بالخسارة أمام بلباو والتعادل مع فياريال.

الغيابات

لن يفتقد برشلونة أي من نجومه الأساسيين وهناك فقط شكوك حول مشاركة المدافع جيريمي ماثيو بسبب إصابة عضلية.

طريقة اللعب

برشلونة بقيادة المدرب لويس إنريكي من المتوقع أن يلعب بطريقة4 -3-3 حيث سيتواجد في الهجوم الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي ايفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس وإنيستا، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو فيما سيلعب جوردي ألبا ظهير أيسر وسيرجي روبرتو ظهير أيمن وسيحرس المرمى تيرشتيجن.

على الجانب الأخر لاس بالماس بقيادة المدرب كيكي ستيين من المتوقع أن يلعب بنفس الطريقة حيث سيتواجد في الهجوم الثلاثي نبيل الزهار، كيفن برنس بواتينج وماركو ليفايا، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي جوناثان فييرا،روكي ميسا وفيسنتي جوميز، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي ليموس وأرتيليس فيما سيلعب ماسيدو ظهير أيمن وكاستيلانو ظهير أيسر وسيحرس المرمى خافي فاراس.

حقائق وأرقام

برشلونة لم يخسر في أخر10 مباريات له بالدوري الإسباني.

لاس بالماس فشل في تحقيق الفوز بأخر9 مباريات له خارج الأرض بالليجا.

برشلونة لم يخسر في أخر 6 مباريات ضد لاس بالماس بجميع المسابقات.

ليونيل ميسي نجم برشلونة يتصدر حاليا ترتيب هدافي الليجا برصيد 13 هدفا ويليه في المركز الثاني زميله لويس سواريز متأخرا عنه بهدف واحد.

ميسي لم يسبق له التسجيل في مرمى بالماس.

شارك بتعليقك :