برشلونة “الجامح” في مهمة سهلة أمام سوسيداد “المتعثر”

يستضيف المتصدر برشلونة السبت ريال سوسيداد على ملعب كامب نو في الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الاسباني.

البرسا سيهدفون بالتأكيد الى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد أكثر بالقمة عن الغريم ريال مدريد، فيما سيحاول ريال سوسيداد الذي يحتل المركز 14 تحقيق المفاجأة واسقاط الفريق الكتالوني على أرضه، ولو أن هذا الأمر شبه مستحيل نظرا للعروض القوية التي يقدمها البلوجرانا في الأونة الأخيرة خاصة في الفوز 4-0 على الريال في الكلاسيكو والفوز الساحق 6-1 على روما في دوري الأبطال.

ولسوء حظ سوسيداد “الذي يحتل حاليا المركز 14” فإن برشلونة مكتمل الصفوف ولايوجد سوى شكوك حول مشاركة كلا من خافيير ماسكيرانو وسيرجي روبرتو، الا أن غيابهما من غير المتوقع أن يؤثر بالسلب على البرسا.

الثلاثي المرعب : ميسي، نيمار وسواريز سيقودون هجوم الفريق المدرب لويس انريكي منذ البداية، وفي الوسط : انيستا، بوسكيتس، ركيتيتش، وفي قلب الدفاع بيكيه وماثيو، وألفيس وألبا ظهيرين أيمن وأيسر، وبرافو في حراسة المرمى.

وفي مباراة أخرى سيستضيف “الثاني” أتلتكو مدريد صاحب المركز 11 “اسبانيول” على ملعب فسنتي كالديرون.

ويريد الأتلتي الفوز على أمل تعثر برشلونة والتقدم أكثر نحو القمة، وذلك مثلما فعل في الجولة الماضية عندما استغل سقوط جاره الريال في الكلاسيكو لينتزع الوصافة.

وسيعتمد فريق المدرب دييجو سيميوني على الثنائي الهجومي أنتوان جريزمان وفرناندو توريس، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة جاكسون مارتينيز، فيما سيغيب لاعب الوسط الدفاعي جابي للإيقاف.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *