بايرن يسيطر والريال يغيب عن التشكيلة المثالية للشامبيونز

كشف موقع هو سكورد عن تشكيلته المثالية بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

واحتل بايرن ميونيخ الألماني المكان الأكبر في التشكيلة بـ3 لاعبين هم الظهير ديفيد ألابا، ولاعب الوسط تياجو ألكانتارا والمهاجم توماس مولر وذلك بعد تألقهم في الفوز الساحق 5-1 على آرسنال الانجليزي.

وجاء في المركز الثاني برشلونة الاسباني والذي تواجد في التشكيلة ممثلا بالثنائي المرعب نيمار ولويس سواريز اللذان صنعا وسجلا  ثلاثية الفوز على باتي البيلاروسي ليقربا فريقهما الكتالوني من التأهل لدور الـ16 من المسابقة.

وشارك مانشستر يونايتد بلاعب واحد فقط هو المدافع كريس سمولينج وذلك بعد تألقه في الفوز 1-0 على سسكا موسكو، فيما جاء المدافع دييجو جودين ممثلا عن أتلتكو مدريد رغم تعادل فريقه مع آستانا بدون أهداف.

ومن بورتو البرتغالي تواجد في نصف الملعب اللاعب آندري والذي صنع هدفا وسجل أخر في الفوز 3-1 على مكابي تل أبيب.

وتواجد الظهير داريجو سيرنا من شاختار الاوكراني والذي تألق وسجل هدفا في الفوز 4-0 على مالمو السويدي، والمهاجم لوك دي يونج من بي اس في ايندهوفن الهولندي والذي صنع هدفا وسجل الأخر في الفوز 2-0 على فولفسبورج الألماني.

وشهدت التشكيلة غياب تام للاعبي ريال مدريد رغم فوز الفريق الملكي 1-0 على باريس سان جيرمان وتصدره للمجموعة الأولى وضمان التأهل لدور الـ16، ونفس الأمر بالنسبة لمانشستر سيتي الذي ضمن أيضا تأهله عن المجموعة الرابعة بعد أن فاز 3-1 على مضيفه اشبيلية الاسباني،كما غاب لاعبو روما الايطالي رغم فوز الجيالوروسي 3-2 على بايرليفركوزن.

وفي حراسة المرمى جاء يوري لوديجن حارس زينت بترسبرج الروسي والذي تألق في الفوز خارج الأرض 2-0 على ليون الفرنسي ليساعد فريقه على تحقيق العلامة الكاملة واللحاق بالريال والسيتي في ثمن النهائي.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *