بالفيديو: هل يقف العين ما بين عموري والإحتراف الخارجي ؟!

أظهرت العديد من الاندية العالمية على مدار السنين الأخيرة، وخاصة مؤخراً إهتمام كبير بلاعب العين عمر عبد الرحمن “عموري”، وعلى الرغم من ذلك لم يأخذ فريق العين أو اللاعب الأمر بشكل جاد.

وفي أخبار صحفية إسبانية، جاء ذكر نادي العين على أنه سبب بقاء عموري في دوري الخليج العربي الإماراتي، وإهماله الإحتراف الخارجي في أوروبا.

واكدت صحيفة آس الإسبانية، أن العديد من أندية أوروبا مهتمين بعموري، خاصة بعد أدائه المميز مؤخرا مع فريقه العين في دوري أبطال آسيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن من أهم المشاهد التي لفتت نظر أندية اوروبا لعموري، هو صناعته لهدف من الطراز العالمي مع فريقه مؤخراً.

شاهد بالفيديو تألق عمر عبد الرحمن “عموري” في مباراة العين الإماراتي 3-1 الجيش القطري نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2016 “صناعة هدفين وتسجيل هدف”

ويذكر أن عمورى تلقى إهتمام كبير من نادي مانشستر سيتي في عام 2012، والذي يعد أول نادي أوروبي أبدى إهتمامه باللاعب وكان بعد أولمبياد لندن، حيث قدم مستوى متميز مع المنتخب الإماراتي.

ويذكر ان صحيفة “نيويورك تايمز” من قبل، كانت قد رشحت كلا من لاعب الاهلى “احمد خليل” الذى لقب بأفضل لاعبى آسيا لعام 2015، ولاعب العين”عمر عبد الرحمن”، للاحتراف خارج الإمارات ووصفتهم بأنهم من أفضل النجوم فى الكرة الإماراتية.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن نادي العين هو السبب الرئيسي لبقاء عموري في الإمارات، حيث قدم النادي له راتب ضخم وصل لـ 3.4 مليون يورو سنوياً، ما جعله لا يفكر في الرحيل.

ويذكر ان موقع الإتحاد الآسيوي، نشر تقرير من قبل ذكر فيه أن نجم العين والمنتخب الإماراتي، عمر عبد الرحمن “عموري”، هو أهم ورقة رابحة للعين، وعلى الفريق الإعتماد عليه.

ويبلغ عموري من العمر 25 عام، ويتميز بدقة عالية في التمريرات والتي تساهم في حسم الهجمات، كما يمتلك قدرة عالية في المواجهات الفردية والمهارة في إستغلال المساحات على أرض الملعب، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي 2015 – 2016.

وحصد نجم وسط وصانع العاب الفريق والمنتخب الوطني، عمر عبد الرحمن “عموري”، على المركز الأول في عدد التمريرات الحاسمة الموسم المنتهي، حيث صنع 13 هدف من الـ 53 هدف الذي سجلهم الزعيم، ليكون بمفرده سبب في 25% من أهداف فريقه خلال الموسم.

كما حصل عموري في حفل “مارس الذهبى” الذى أقيم فى المغرب، على لقب أفضل رياضى عربى لعام 2015، وكان مرشحا للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لـ 2015.

وأشارت صحيفة آس، إلي إهتمام كل من أندية بنفكيا البرتغالي وأيندهوفن الهولندي، بالتعاقد مع عموري، ووصفته برونالدينيو قارة أسيا.

ويذكر أن عموري يشارك حاليا مع فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا، كما يشارك مع مع المنتخب الأول الإماراتي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

شارك بتعليقك :