بالأرقام .. الموسم الحالي الأفضل لـ بي بي سي الريال

وفقا لأخر الاحصائيات فإن الموسم الحالي هو الأفضل بالنسبة لثلاثي هجوم فريق ريال مدريد الاسباني : البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل منذ أن تواجد الثلاثة الى جانب بعضهم في نفس الفريق.

الثلاثي لعبوا معا حتى الأن هذا الموسم 30 مباراة رسمية : 23 في الدوري الاسباني، 6 في دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس ملك اسبانيا، وخلال هذه المباريات سجلوا 66 هدفا أي أكثر بأربعة أهداف من الأهداف التي سجلوها في نفس المرحلة الموسم الماضي 2014-2015 وأكثر بـ13 هدف مما سجلوه خلال موسم 2013-2014.

النجم البرتغالي كريستانو رونالدو هو صاحب النصيب الأكبر من أهداف الثلاثي حتى الأن، حيث سجل الدون 30 هدفا منذ بداية الموسم : 19هدف خلال 23 مباراة في الليجا، و11 هدفا في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

أما بنزيمة فلقد سجل 23 هدفا : 19 هدفا  في 18 مباراة بالدوري بالاضافة الى 4 أهداف في دوري الأبطال،فيما جاريث بيل أحرز حتى الأن 13 هدفا سجلها كلها خلال مشاركاته في الليجا فيما فشل في التسجيل خلال المباراتين اللتان شارك بهما في الشامبيونزليج.

ويمكن  للثلاثي المرعب الملقب بـ “بي بي سي” اختصارا للأحرف الأولى من أسمائهم – أن يزيدوا رصيدهم من الأهداف خلال الأسابيع المتبقية من الموسم الحالي، حيث مازال أمامهم 15 جولة في الدوري الاسباني ومباراتين في دوري الأبطال قابلة للزيادة في حال نجاحهم في تخطي روما الايطالي في دور الـ16 من المسابقة.

وانضم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة لريال مدريد عام 2009 قادمان من مانشستر يونايتد وليون على التوالي، فيما انضم جاريث بيل للميرينجي صيف 2013 قادما من توتنهام هوتسبير.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *