اليوم ..يوفنتوس يحلم بالمعجزة لتخطي بايرن ميونخ في الشامبيونزليج

يستضيف بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأربعاء يوفنتوس الايطالي على ملعب أليانز آرينا في مباراة اياب دور الـ16 من دوري أبطال
أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في تورينو قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما، وتبدو مهمة بايرن في الاياب سهلة حيث يكفي الفريق البافاري التعادل بدون أهداف لضمان التأهل لدور الثمانية.

لكن على الجانب الأخر سيحاول يوفنتوس تحقيق المفاجأة وخطف الفوز بأي نتيجة ولو بهدف نظيف من أجل الاطاحة بأبطال ألمانيا.

الغيابات

سيفتقد بايرن للمدافعان جيروم بواتينج وهولجر بادشتوبر بالاضافة للنجم الهولندي الجناح أرين روبن للإصابة.

على الجانب الأخر ولسوء حظ يوفنتوس سيفتقد البيانكونيري لعدد من نجومه الكبار للإصابة مثل المدافعان جورجيو كلليني ومارتن كاسيريس، لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو والمهاجمان باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش.

طريقة اللعب

من المتوقع أن يلعب بايرن بطريقة 4-1-4-1 حيث سيقود الهجوم روبرت ليفاندوفسكي ومن خلفه الرباعي دوجلاس كوستا، تياجو ألكانتارا، توماس مولر، كينجسلي كومان، وفي الوسط سيتواجد أرتورو فيدال، وفي قلب الدفاع مهدي بنعطية وجوشوا كيمش فيما سيلعب فيليب لام ظهير أيمن وديفيد ألابا ظهير أيسر وسيحرس المرمى مانويل نوير.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب يوفنتوس بطريقة 4-3-3 حيث سيقود الهجوم الثلاثي خوان كوادرادو، روبرتو بيريرا وألفارو موراتا وفي الوسط سيتواجد الثلاثي سامي خضيرة، ستيفانو ستورارو وبول بوجبا، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي ليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي فيما سيلعب ستيفان ليشتشتاينر ظهير أيمن وباتريس ايفرا ظهير أيسر ويحرس المرمى المخضرم جيجي بوفون.

حقائق وأرقام

كان هناك معدل تهديف أكثر من 2.5 في 10 من أخر 12 مباراة لبايرن ميونخ بدوري الأبطال.

بايرن سجل هدفين على الأقل في 7 من أخر 8 مباريات بدوري الأبطال.

بايرن سجل هدفين على الأقل في أخر 4 مباريات ضد يوفنتوس بجميع المسابقات.

بايرن لم يخسر في أخر 5 مباريات أمام يوفنتوس بجميع المسابقات.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *