اليوم..مواجهة نارية بين تشلسي وسان جيرمان في دوري الأبطال

يستضيف تشلسي الانجليزي اليوم الثلاثاء باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب ستامفورد بريدج في مبارة اياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء في باريس قد انتهت بفوز سان جيرمان بهدفين لهدف لذلك فحظوظ الفريقين في الاياب ستكون متساوية، حيث يكفي سان جيرمان التعادل بأي نتيجة بينما أيضا تشلسي يكفيه الفوز بهدف نظيف لضمان التأهل لربع النهائي وفق قاعدة الأهداف خارج الأرض.

لكن تشلسي يبدو في حاجة أكثرللفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد الفشل المحلي والبداية الكارثية للفريق في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، بينما سان جيرمان على اعتاب التتويج بلقب الدوري الفرنسي.

الغيابات

سيفتقد تشلسي للمهاجم رادميل فالكاو وقلبي الدفاع كورت زوما وجون تيري للإصابة وهناك شكوك حول مشاركة بيدرو، فيما سيفتقد سان جيرمان لسرجي أورير للإيقاف وماركو فيراتي للإصابة.

طريقة اللعب

من المتوقع أن يلعب تشلسي بطريقة 4-2-3-1 حيث سيقودالهجوم دييجو كوستا ومن خلفه الثلاثي ادين هازارد، أوسكار و ويليان، وفي وسط الملعب سيتواجد الثنائي جون أوبي ميكيل وسيسك فابريجاس، وفي قلب الدفاع جاري كاهيل وبرانسلاف ايفانوفيتش فيما سيلعب سيزار أزبيكلويتا ظهير أيمن وبابا رحمن ظهير أيسر وسيحرس المرمى تيبو كورتوا.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب سان جيرمان بنفس الطريقة حيث سيقود الهجوم النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ومن خلفه الثلاثي انخل دي ماريا، خافيير باستوري ولوكاس مورا، وفي وسط الملعب سيتواجد الثنائي تياجو موتا وبليس ماتويدي، وفي قلب الدفاع ديفيد لويز وتياجو سيلفا فيما سيلعب ماركينيوس ظهير أيمن وماكسويل ظهير أيسر وسيحرس المرمى كيفن تراب.

أرقام وحقائق

تشلسي شهد معدل تهديف أقل من 2.5 في أخر 4 مواجهات على أرضه ضد سان جيرمان بجميع لمسابقات.

سان جيرمان فاز في أخر 3 مباريات له بدوري أبطال أوروبا.

سان جيرمان سجل هدفين على الأقل في أخر 3 مباريات له بدوري الأبطال

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *