اليوم..مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي أبرزها قمة ليفربول والسيتي

يحل مانشستر سيتي اليوم الأربعاء ضيفا على ليفربول بملعب أنفيلد في الجولة 28 من الدوري الانجليزي الممتاز.

المباراة ستكون الثانية على التوالي بين الفريقين بعد أن تواجها مؤخرا في نهائي كأس الرابطة على ملعب ويمبلي حيث انتهت المباراة بفوز السيتي بركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

لذلك سيهدف ليفربول في مباراة اليوم للفوز من أجل مصالحة جماهيره والإنتقام من الستسنز، وأيضا لتحسين مركزه في جدول الترتيب حيث يحتل حاليا المركز11.

على الجانب الأخر السيتي الذي يحتل المركز الرابع هو أيضا لا بديل له عن الفوز اذا ما اراد الحفاظ على أماله في المنافسة على اللقب هذا الموسم مع الثلاثي ليستر سيتي، توتنهام وآرسنال.

الغيابات

سيفتقد ليفربول لعدد كبير جدا من نجومه للإصابة مثل جو جوميز، داني انجز، مارتن سكيرتل، مامادو ساخو، كيفن ستيوارت ولوكاس ليفا.

السيتي هو أيضا سيفتقد لسمير نصري، كيفن دي بروين وفابيان ديلف لنفس السبب كما هناك شكوك حول مشاركة النجم يايا توريه.

طريقة اللعب

من المتوقع أن يلعب ليفربول بطريقة 4-3-3 حيث سيقود الهجوم الثلاثي ادم لالانا، فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي جوردان هندرسون، ايمري كان وجيمس ميلنر، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي ديان لوفرن وكولو توريه فيما سيلعب ألبرتو مورينو ظهير أيسر وناثانيل كلاين ظهير أيمن وسيحرس المرمى سيمون مينوليه.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب السيتي بطريقة 4-3-2-1 حيث سيقود الهجوم النجم سيرجيو أجويرو ومن خلفه الثلاثي خيسوس نافاس، ديفيد سيلفا ورحيم سترلينج، وفي وسط الملعب سيتواجد الثنائي فرناندو وفرناندينيو وفي قلب الدفاع فنسنت كومباني ونيكولاس اوتامندي فيما سيلعب باكاري سانيا ظهير أيمن وجايل كليشي ظهير أيسر وسيحرس المرمى جو هارت.

وفي مباراة أخرى آرسنال سيستضيف سوانسي سيتي على ملعب الامارات.

آرسنال الذي يحتل حاليا المركز الثالث لابديل أمامه سوى الفوز من أجل مواصلة مطاردة ليستر وتوتنهام على القمة.

الجانرز سيفتقدون لجاك ويلشير، توماس روزيسكي، سانتي كازورلا وأليكس أوكسلاد تشامبرلين للإصابة.

ومن المتوقع أن يلعب فريق المدرب آرسين فينجر بطريقة 4-2-3-1 حيث سيقود الهجوم أوليفيه جيرو ومن خلفه الثلاثي أليكسيس سانشيز، مسعود أوزيل وداني ويلباك، وفي الوسط سيتواجد الثنائي محمد النني وفرانسيس كوكلين، وفي قلب الدفاع بير ميرتساكر ولورينت كوتسيلني فيما سيلعب ناتشو مونريال ظهير أيسر وهيكتور بيلرين ظهير أيمن وسيحرس المرمى المخضرم بيتر تشيك.

وأخيرا مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس سيستضيف العنيد ومفاجأة الموسم واتفورد صاحب المركز12.

اليونايتد سيفتقد لعدد كبير جدا من نجومه للإصابة مثل لوك شاو، اشلي يونج، فيل جونز،باستيان شفاينشتايجر،واين روني، كاميرون بورثويك جاكسون كما سيغيب مروان فيلايني وأنتونيو فالنسيا لعدم الجاهزية البدنية.

فريق المدرب لويس فان خال من المتوقع أن يلعب بطريقة 4-2-3-1 حيث سيقود الهجوم أنتوني مارسيال ومن خلفه الثلاثي ممفيس ديباي، خوان ماتا وجيسي لينجارد وفي الوسط سيتواجد الثنائي مورجان شنايدرلين وأندير يريرا وفي قلب الدفاع دالي بليند وكريس سمولينج فيما سيلعب ماركوس روخو ظهير أيسر وماتيو دارميان ظهير أيمن وسيحرس المرمى ديفيد دي خيا.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *