اليوم .. ريال مدريد في مهمة لمواصلة صحوته على حساب بيتيس بالليجا

يستضيف ريال مدريد اليوم الأحد ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة 27 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

الترتيب الحالي

يحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني برصيد 59 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن المتصدر برشلونة وله مباراة مؤجلة، بينما بيتيس في المركز 14 من جدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة.

وكان ريال مدريد قد عاد للإنتصارات في الجولة الماضية بفوزه خارج الأرض عل ايبار برباعية لهدف، وذلك بعد أن كان قد تعثر في الجولة السابقة بالتعادل على أرضه مع لاس بالماس بثلاثية لكل فريق.

 

الغيابات

سيفتقد ريال مدريد لرافائيل فاران وبيبي بسبب الاصابة بينما سيغيب النجم جاريث بيل للإيقاف، وعلى الجانب الأخر سيفتقد بيتيس لجوناس مارتين للإصابة.

 

طريقة اللعب والتشكيلة المتوقعة

ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان من المتوقع أن يلعب بطريقة 4-3-3 حيث سيتواجد في الهجوم الثلاثي كريستيانو رونالدو، لوكاس فاسكويز وكريم بنزيمة، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي توني كروس، كاسيميرو ولوكا مودريتش، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي سيرجيو راموس وناتشو فيما سيلعب مارسيلو ظهير أيسر وداني كارفخال ظهير أيمن وسيحرس المرمى كيلور نافاس.

على الجانب الأخر بيتيس بقيادة المدرب فيكتور سانشيز من المتوقع أن يلعب بطريقة 3-5-2 حيث سيقود الهجوم الثنائي كاسترو وسيبايوس، وفي الوسط سيتواجد الخماسي نافارو، بيتروس، باردو، براساناك ودورميسي، وفي الدفاع سيتواجد الثلاثي عيسى ماندي، بيزيلا وتوسكا وسيحرس المرمى أنتونيو أدان.

 

حقائق وأرقام

ريال مدريد فاز في 30 من أخر 37 مباراة له بالدوري الاسباني.

ريال مدريد فاز وسجل هدفين على الأقل في أخر 6 مباريات على أرضه ضد بيتيس بجميع المسابقات.

ريال مدريد سجل هدفين على الأقل في أخر 9 مباريات على أرضه بالليجا.

أخر مواجهة بين الفريقين كانت على أرض بيتيس وانتهت بفوز كبير للريال بسداسية لهدف، وأخر مواجهة بين ىالفريقين على ملعب برنابيو انتهت ايضا بفوز ساحق للريال بخماسية نظيفة.

 

شارك بتعليقك :