اليوم .. تشلسي كونتي يبدأ مشوار البريميرليج بمواجهة وستهام

يستضيف تشلسي اليوم الإثنين وستهام يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز.

البلوز بقيادة مدربهم الجديد الايطالي أنتونيو كونتي سيحاولون بالتأكيد استغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق فوز قوي في بداية مشوارهم بالمسابقة وذلك لتجنب ما حدث الموسم الماضي عندما تعادلوا 2-2 مع سوانسي سيتي قبل أن يعانوا من موسم كارثي أنهوه في المركز العاشر.

على الجانب الأخر وستهام بقيادة المدرب سلافن بيليتش سيحاول تحقيق المفاجأة والتغلب على فريق غرب لندن في عقر داره أو على الأقل التعادل.

الغيابات

سيفتقد تشلسي لكل من كورت زوما وماركو فان خينكل للإصابة، فيما سيفتقد وستهام لآرون كريسويل،مانويل لانزيني وديافرا ساخو أيضا للإصابة بينما هناك شكوك حول مشاركة النجم الفرنسي ديمتري باييه لعدم الجاهزية البدنية.

طريقة اللعب

من المتوقع أن يلعب تشلسي بطريقة 4-1-4-1 حيث سيقود الهجوم دييجو كوستا ومن خلفه الرباعي ادين هازارد، نيمانيا ماتيتش،اوسكار و ويليان، وفي الوسط سيتواجد الوافد الجديد من ليسترسيتي النجم الفرنسي نجولو كانتي، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي جون تيري وجاري كاهيل فيما سيلعب سيزار أزبيكلويتا ظهير أيسر وبرانسلاف ايفانوفيتش ظهير أيمن وسيحرس المرمى تيبو كورتوا.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب وستهام بطريقة 4-3-3 حيث سيقود الهجوم الثلاثي سفيان فيجولي، أندريه أيو وأندي كارول،وفي الوسط سيتواجد الثلاثي شيخو كوياتي، هافرد نوردفيت ومارك نوبل،وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي ونستون ريد وأنجيلو أوجبونا فيما سيلعب ميشيل أنتونيو ظهير أيمن وأرثر ماساوكو ظهير أيسر وسيحرس المرمى أدريان.

حقائق وأرقام

تشلسي تعادل في 8 من أخر 10 مباريات له على أرضه بالبريميرليج.

تشلسي لم يخسر في 19 من أخر 21 مباراة ضد وستهام بجميع المسابقات.

وستهام تلقت شباكه هدفين على الأقل في 8 من أخر 10 مباريات له بالبريميرليج.

تشلسي سجل هدفين على الأقل في 5 من أخر 6 مباريات على أرضه ضد وستهام بجميع المسابقات.

شارك بتعليقك :